لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

القبض على تاجر مخدرات وضبط نصف كيلو مخدرات بحوزته في الرام



تلفزيون الفجر الجديد- قبضت الشرطة، اليوم الاثنين، على تاجر مخدرات في منطقة الرام بالقدس المحتلة، مطلوب بعدة جرائم، بعد تنفيذ كمين محكم له، اسفر عن مصادرة 50 كيس مخدر من نوع "هايدرو" بوزن نصف كيلو غرام من مادة القنب الهندي.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة انه من خلال الاجراءات الأمنية المكثفة وعمليات الرصد والبحث والمتابعة لتجار ومروجي المخدرات، وردت معلومات حول وجود كمية من المخدرات بحوزة احد تجار المخدرات في بلدة الرام بهدف بيعها وتروجيها بين المواطنين.

واوضح البيان انه تم تشكيل فريق عمل من قبل إدارة مكافحة المخدرات ومركز شرطة الرام وتمت المتابعة من قبل قوة الشرطة للتاجر والقي القبض عليه في احد الاحياء ببلدة الرام وضبط بحوزته 50 كيس لون اسود بداخلها نصف كيلو غم من مادة القنب الهندي المخدرة.

ويذكر ان الشخص المشتبه به هو من اصحاب السوابق في عملية  تجارة المخدرات ومشتبه به بإطلاق النار بشكل مباشر على عناصر الشرطة خلال محاولتهم القاء القبض عليه في العديد من المرات، حيث اصيب 3 من افراد الشرطة خلال القاء القبض عليه، اضافة الى احد افراد العصابة.

واكد البيان توقيف المشتبه به تمهيدا لإحالته والمضبوطات الى النيابة العامة من اجل استكمال الإجراءات القانونية بحقه اصولا.

الرابط المختصر: