لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

القاء القبض على أكبر تاجر مخدرات بالخليل



تلفزيون الفجر الجديد- القت الشرطة الفلسطينية فجر اليوم الاثنين القبض على اكبر واخطر تاجر مخدرات في محافظة الخليل اثناء محاولته الدخول الى مدينة يطا جنوب الخليل وبحوزته كمية كبيرة من مختلف أنواع المخدرات.

وأفاد المتحدث باسم الشرطة المقدم لؤي ارزيقات  بأن مكافحة المخدرات منذ فترة تتابع نشاط هذا التاجر، وعملت على القاء القبض عليه، لكنه كان يهرب، وكانت آخر هذه المحاولات الاسبوع الماضي، حيث تم ضبط نصف كيلو من المخدرات.

واضاف ارزيقات:" رجال وضباط المكافحة، كانوا يتابعون نشاط هذا التاجر، والذي نشط في منطقة شمال الخليل والريف الغربي خلال الفترة الماضية، وبعد ان توفرت المعلومات الليلة الماضية، عن مكان تحركه من شمال الخليل، باتجاه جنوبها في مدينة يطا، تم القاء القبض عليه داخل أحد المنازل وبحوزته 55 غم من مادة الحشيش المخدرة، و 30 غم من مادة الهايدرو المخدرة و 80 حبة استكازي المخدرة، بالاضافة الى ما نصف كيلو تم ضبطه الاسبوع الماضي".

وتابع ارزيقات:" لقد تمكنت مكافحة المخدرات من وضع حد لنشاط هذا التاجر بعد القاء القبض عليه، على الرغم من محاولاته تغيير نشاطه والابتعاد عن الانظار، لكن بفضل الله وبجهود العين الساهرة القي القبض عليه، وقد تم توقيفه لمدة 24 ساعة تمهيداً لعرضه على النيابة العامة".

الرابط المختصر: