لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

فريق خضوري يتألق و يدرك التعادل مع فريق بوليتكنك في تحدي فلسطين



تلفزيون الفجر الجديد- حقق فريق جامعة فلسطين التقنية خضوري التعادل مع جامعة البوليتكنك في برنامج تحدي فلسطين الذي ينظمه منتدى شارك الشبابي  برعاية شركة الوطنيه موبايل في قرية الشباب المقامه على اراض كفر نعمه  غرب مدينة رام الله .

و رغم البدايه الصعبه التي بدأها فريق خضوري  و خسارته خمس نقاط الا ان الفريق استجمع طاقته و نظم صفوفه ليقلب الموازين و يدرك التعادل  امام فريق جامعة بوليتكنك الخليل .

و ظهرت مهارات العمل ضمن الفريق و التنظيم و ادارة الوقت و التحفيز بين المشاركين الذين ما انفكو يهتفون بوحدة الوطن اثناء المسابقات للتأكيد على الروح الوطنيه و الرياضيه التي تسود المنافسه .

و اشاد عادل سباعنه مدير المشاريع في منتدى شارك بكلا الفريقين مؤكدا ان برنامج التحدي يهدف اولا الى اكتشاف المهارات الفرديه و الجماعيه اضافة الى تعزيز العمل التطوعي بين الشبان لبناء قرية خاصه بهم تعزز مهاراتهم و قدراتهم .

و اضاف سباعنه ان كل شخص شارك في الاعمال التطوعيه داخل القريه قام بوضع بصمته تأكيدا لملكيته هنا و حقه بالوجود تطبيقا لمقولة " زرعوا فاكلنا ..فنزرع فيأكلون " .

من جانبه اكد حسام حلمي  منسق فريق  طولكرم ان المجموعه الشبابيه المشاركه  في هذا النشاط وصلت الى مستوى متقدم من المهارات الحياتيه و المهنيه على مدار الفترات الماضيه لاسيما بعد تلقيهم تدريبات مختلفه من قبل طواقم جامعة خضوري و منتدى شارك الشبابي  و عدد من المؤسسات التي تهتم بشؤون الطلبه و الخريجين .

و قدم حلمي الشكر لشركة الوطنيه موبايل على رعايتها لهذه الانشطه مشيداً ببرامج منتدى شارك و تميز مجموعة طولكرم بكل الاصعده .

الرابط المختصر: