لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

نادي جنين يقتنص فوزا مستحقا من أبناء القدس في دوري الأولى



اقتنص نادي جنين، مساء اليوم الجمعة، فوزا مستحقا من ضيفه نادي أبناء القدس بهدفين لهدف ضمن مباريات الأسبوع الخامس من دوري الدرجة الأولى "الاحتراف الجزئي"، في اللقاء الذي جمعهما على استاد الجامعة العربية الأمريكية.

وقفز نادي جنين للمركز الثاني على لائحة ترتيب الدوري بفارق نقطة عن المتصدر مركز شباب الأمعري، أما نادي أبناء القدس فتلقى الهزيمة الثانية له على التوالي وحافظ على مركز الخامس برصيد 9 نقاط بفارق الأهداف عن القوات الفلسطينية صاحب المركز الرابع.

وكان الشوط الأول من اللقاء انتهى بالتعادل الايجابي بهدف لمثله، وافتتح نادي جنين التسجيل في الدقيقة الـ21 من كرة ثابتة تجاوزت مدافعي الأبناء ووصلت إلى المتقدم مأمون يعقوب الذي أسكنها الشباك من تسديدة مخادعة اصطدمت بالحارس قبل أن تتهاوي في المرمى.

وفي الوقت بدل الضائع من الشوط عدل الأبناء النتيجة من تسديدة صاروخية من مسافة بعيدة عبر محمد عناية خدعت الحارس ودخلت الشباك.

وتحسن اداء نادي جنين الذي يلعب على أرضه خلال مجريات الشوط الثاني، وتمكن نجمه باسل قضماني من تسجيل هدف الفوز الثاني في الدقيقة الـ58 من كرة ثابتة من على مشارف منطقة الجزاء وضعها بطريقة رائعة في المرمى.

وألغى الحكم في الدقيقة الـ86 وبطريقة غريبة هدفا صحيحا لنادي جنين بعد تسديدة صاروخية من نجم اللقاء عبد الكريم أبو شنب لم يسيطر عليها الحارس لتعود إلى ساري جاد الله الذي أودعها الشباك لكن الحكم ألغاه، رغم أن حكم الراية أكد شرعية الهدف، لينتهي اللقاء بفوز مستحق لنادي جنين بهدفين لهدف.

وفي لقاء آخر، عاد نادي طوباس من ملعب ماجد أسعد بفوز أول ثمين أبعده عن المركز الأخير على مستضيفه مؤسسة البيرة بهدفين نظيفين.

ويعد هذا الانتصار الأول لطوباس الذي تلقى أربع هزائم، ومع ذلك بقي في المركز الحادي عشر وقبل الأخير برصيد 3 نقاط، أما البيرة فتراجع للمركز التاسع برصيد 6 نقاط.

الرابط المختصر: