لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

بسبب توافد عشرات المستقبلين.. الاحتلال ماطل بالافراج عن والد الشهيد حماد



تلفزيون الفجر الجديد | ماطلت إدارة سجن "عوفر"، بالإفراج عن الأسير بسام حماد حتى ما بعد منتصف الليلة، وذلك بعد أن مضى 10 شهور في الاعتقال الإداري.

وأبلغت إدارة سجون الاحتلال، الأسير حماد (45 عاماً) أن ستأجل الإفراج عنه عدة ساعات، بسبب عشرات الأهالي الذين توافدوا من بلدة سلواد شرق رام الله إلى باب السجن لاستقباله.

فيما حاولت قوة من حرس الحدود التابعة لجيش الاحتلال استفزاز المستقبلين، والضغط عليهم لمغادرة المكان، وقد شكك الضباط أن الحاضرين يحضرون لتظاهرة وليس لاستقبال أسير، وذلك تمهيداً لقمعهم.

وأفرجت سلطات الاحتلال بعد منتصف الليلة عن الأسير حماد حيث كان باستقباله العشرات، توجهوا به فيما بعد بمسيرة مركبات إلى بلدة سلواد.

والأسير المحرر بسام حماد هو والد الشهيد أنس حماد منفذ عملية الدهس في بلدة سلواد في الرابع من كانون أول الماضي، والتي أصيب فيها أكثر من خمسة من جنود الاحتلال ووصفت جراح أحدهم بالخطيرة.

واعتقلت قوات الاحتلال بسام بعد 10 أيام على استشهاد نجله أنس الذي احتجزت جثمانه ثلاثة شهور، قبل أن تسلمه للعائلة وتحرم والده من إلقاء نظرة الوداع الأخيرة عليه والمشاركة في تشييع جثمانه.

يذكر أن الأسير بسام قضى ما مجموعة 6 سنوات داخل سجون الاحتلال، وغادرها اليوم تاركاً نجله عبد الرحيم (20 عاما) والذي يقضي حكما بالاعتقال الإداري لستة شهور.

الرابط المختصر: