لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

طولكرم: جمعية إسكان المهندسين توقع اتفاقية تنفيذ مشروع الإسكان



تلفزيون الفجر الجديد- وقعت جمعية إسكان المهندسين مع المقاول من ائتلاف  شركة القصبي و شركة  quality and control اتفاقية تنفيذ مشروع اسكان المهندسين –عنبتا، وذلك  بحضور مدير عام التخطيط والتطوير بمحافظة طولكرم  خالد الزغل ممثلاً عن المحافظ عصام أبو بكر  ومدير عام الحكم المحلي  م. عدنان ربيع والبنك الإسلامي العربي الشريك الممول للمشروع ومدير التعاون في المحافظة عمر عوض.

ونقل الزغل تحيات المحافظ ابو بكر  ومباركته لجمعة إسكان المهندسين توقيع اتفاية المشروع للمباشرة بالتنفيذ، مشيرا أن هذا المشروع يعد مشروعا حيويا ويخدم شريحة المهندسين ويساهم في حل مشاكل الإسكان ،داعيا  لتنفيذ المزيد من هذه المشاريع التي تخدم المواطن.

وتحدث م. ابراهيم  الدلق باسم جمعية اسكان المهندسين عن تفاصيل المشروع الذي سيقام على أرض مساحتها الاجمالية 25 دونم بواقع  32 فيلا بمساحة 285 م لكل فيلا وبواقع 500م للحصة الواحدة بالإضافة الى مساحة 9 دونم   عبارة عن طرق وخدمات عامة ومساحات خضراء بتكلفة إجمالية للمشروع بلغت 3 مليون دولار ممولة من الأعضاء بتمويل ذاتي أو من خلال قرض بنكي من البنك الاسلامي العربي و تشمل ثمن الأرض والحفريات وبناء الجدران الاستنادية والأسوار الخارجية والفلل "بدون بنى تحتية" ،مشيرا إلى أن البنية التحية بحاجة إلى دعم ومساهمة لتأسيسها.

الرابط المختصر: