لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

محافظ طولكرم ورئيس هيئة شؤون الأسرى يقدمون التهاني بالإفراج لعدد من الأسرى



تلفزيون الفجر الجديد- زار محافظ طولكرم عصام ابو بكر  ورئيس هيئة شؤون الأسرى والمحررين الوزير عيسى قراقع عدداً من الأسرى المحررين بمدينة طولكرم  ومخيمي طولكرم ونور شمس، وذلك لتقديم التهاني لهم ولذويهم على الإفراج من سجون الاحتلال. جاء ذلك بحضور ومشاركة أمين سر حركة فتح مؤيد شعبان ومدير هيئة شؤون الأسرى بطولكرم عصمت أبو صاع وكادر المديرية، إلى جانب حضور جهات الاختصاص بمؤسسة المحافظة.

من جانبه نقل المحافظ أبو بكر للأسرى المحررين تحيات الرئيس محمود عباس ومباركته وتهانيه بالإفراج، مؤكداً مساعي القيادة للإفراج عن جميع الأسرى وتبيض سجون الاحتلال لإنهاء معاناتهم، مشدداً على أن حكومة الاحتلال تمارس جريمة الاعتقال بدون وجه قانوني وبشكل مخالف للقوانين والأعراف الدولية والقانون الدولي الإنساني والقانون الدولي لحقوق الإنسان، واتفاقيات جنيف الأربعة، مشيداً بجهود هيئة شؤون الأسرى بمتابعة جميع قضايا الأبطال والمناضلين في سجون الاحتلال، إضافة لمتابعة أوضاع الأسرى المحررين والمفرج عنهم.

هذا وقدم المحافظ أبو بكر والوزير قراقع الدروع التكريمة للأسرى المحررين وهم محمد خليل أبو شكيب من مخيم نور شمس، ومحمد شريف ابو تمام من مخيم طولكرم والأسيرة المحررة دنيا واكد من مدينة طولكرم.

الرابط المختصر: