لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

3 فرق تتقاسم صدارة الدوري الفلسطيني



اشتعل الصراع بشكل مبكر على لقب دوري المحترفين في الضفة الغربية، بعد تقاسم ثلاثة أندية صدارة الدوري مع نهاية الجولة الثالثة، واقتراب ثلاثة آخرين من أهل القمة.

واستفاد بلاطة وثقافي طولكرم من تعادل المتصدر الحالي هلال القدس أمام ضيفه شباب الخليل (1/1) وارتفاع رصيده إلى 7 نقاط، وهو نفس رصيد بلاطة على فوزها الكبير على مركز طولكرم (4-2)، وثقافي طولكرم بالفوز الصعب للغاية والمتأخر على حساب ترجي واد النيص بهدف.

وقدّم فريقا هلال القدس وشباب الخليل مباراة قمة حقيقية بين أبرز فريقين مرشحين للقب هذا الموسم، فقد نجح فريق شباب الخليل، رغم غياب مديره الفني الأردني رائد عساف المتواجد في الأردن بسبب انتهاء إقامته وأدار اللقاء عبر الهاتف، في فرض إيقاعه السريع، حيث شهد هذا اللقاء عودة العديد من نجوم الشباب إلى مستواهم الحقيقي ومنهم النجم المخضرم أشرف نعمان الذي سجل هدفا رائعا، وأهدر أكثر من هدف بعد أداء عال للغاية، ليصل الهلال للنقطة السابعة مقابل 5 نقاط للشباب في المركز الخامس.

ولم يهدر بلاطة فرصة تقاسم الصدارة مع الهلال فاكرم وفادة مركز طولكرم برباعية في مباراة شهدت تالق النجم عبد أبوحبيب صانع الألعاب الأول في فلسطين، حيث سجل هدفين بارعين، ومحمود أبو وردة الذي سجل بداية العودة لفريقه بهدف التعادل من كرة ثابتة، وكذلك الدور الرائع الذي لعبه الحارس سائد أبو سليم، الذي حرم المركز من التعادل، بعدما نال المركز ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة من اللقاء والنتيجة تشير إلى تقدم بلاطة (3-2)، فتصدى ببراعة لكرة فادي سليم التي تحولت لهدف رابع لبلاطة.

كما حصد الثقافي المتطور هذا الموسم في ظل الصفقات المثيرة التي أبرمها فوزا ثانيا مهما على واد النيص بهدف من ركلة جزاء وزنه من ذهب للاعب محمد مراعبة ليرفع رصيده إلى 7 نقاط.

وشهدت هذه الجولة عودة قوية للسموع الحصان الأسود في الموسم الماضي، عندما ألحق بالأهلي الخسارة الأولى بعد يوم واحد من احتفاله بلقب سيد الأندية الفلسطينية آسيويًا، ويدين الفريق بالفضل للقائد أحمد كشكش الذي سجل من ركلة جزاء مع الدقيقة الثانية.

الرابط المختصر: