لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

بالصور.. مجهولون يضعون صورة عملاقة لبوتين مع العلمين السوري والروسي على جسر منهاتن بنيويورك



تلفزيون الفجر الجديد | علّق مجهولون صورة عملاقة للرئيس الروسي فلاديمير بوتين على جسر مانهاتن أحد أبرز المعالم المعمارية في نيويورك وكُتب عليها بالبونت العريض "صانع السلام" بينما برز العلمان السوري والروسي في خلفية الصورة.

وأفاد موقع "سكاى نيوز"، أن أجهزة الأمن الأمريكية تبحث عمن قام بتعليق الصورة العملاقة التي تبلغ أبعادها 10×6 طولاً وعرضًا على جانب الجسر الرابط بين مانهاتن وحى بروكلين فيما حظيت الصورة بانتشار واسع على مواقع التواصل الاجتماعى، وعلق كثيرون، بأن الصورة تبدو تحديًا جديدًا بوجه الرئيس الأمريكى باراك أوباما على حد وصفهم.

وقال متحدث باسم الشرطة الأمريكية، إن أجهزة الأمن تلقت مكالمة حول وجود اللافتة بعد ظهيرة أمس الخميس، وتمت إزالتها بعد حوالى النصف ساعة، مضيفًا: "سنبدأ من التحقيق في ملابسات تعليق الصورة .. لا توجد تفاصيل عن سبب وضعها أو من وضعها فيما تعكف الشرطة على البحث فى الفيديوهات التى سجلتها كاميرات المراقبة قرب الجسر والمناطق المجاورة له".

يذكر أن العلاقات الروسية الأمريكية تشهد توترا حادا وتراشقات إعلامية مطردة لاسيما بعد إعلان الولايات المتحدة تعليق تعاونها مع الروس حول سوريا.

(المصدر نيوز)

الرابط المختصر: