لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

خضر عدنان يتهم الامن بالاعتداء عليه، والضميري :خضر يكذب



تلفزيون الفجر الجديد | قال القيادي في حركة الجهاد الإسلامي الشيخ خضر عدنان ان عناصر من الأجهزة الأمنية اعتدوا عليه يوم أمس في قرية صرة في محافظة نابلس.

واضاف عدنان خلال مؤتمر صحفي عقده اليوم الإثنين في رام الله، انه تم التعرف على 6 من المعتدين ومن بينهم  ضباط في الاجهزة الامنية. واشار عدنان الى ان المعتدين كانوا يرتدون الزي المدني وهم معروفون بالاسماء لديه.

وقال عدنان انه على استعداد لتسليم  هذه الاسماء الى لجنة وطنية تضم ممثلين عن السلطة الوطنية والفصائل ومؤسسات حقوقية. واشار عدنان الى ان احد الاشخاص حاول الاعتداء عليه بالقرب من منصة احتفالية بمناسبة خروج الاسير في الجهاد الاسلامي عبيدة ابو حسين ونال منه شيئا بسيطا.

واعتبر عدنان هذا العمل منافيا للوطنية والعرف الاجتماعي. مطالبا من كان لديه رواية مختلفة عن روايته من المستوى الرسمي السياسي او الأمني الاعلان عنها.

من جانبه قال اللواء عدنان الضميري ، لـ "وطن" ان  خضر عدنان يكذب، نافياً أن يكون أي من عناصر الاجهزة الامنية اعتدى عليه، بل ان عناصر الاجهزة الامنية تدخلوا لفض اشتباك افتعله خضر عدنان مع مواطنين من قرية صرة، وفق قوله.

وتابع الضميري أن لدى الاجهزة الامنية شريط فيديو يثبت ذلك.

وكانت قرية صرة شهدت أمس احتكاكاً خلال مشاركة قياديين من حركة الجهاد الإسلامي بينهم خضر عدنان في احتفال الإفراج عن الأسير عبيدة أبو حسين، حيث اتهم القيادي في الجهاد جعفر عز الدين خلال مقابلة مع قناة فلسطين اليوم القيادي الفتحاوي زاهر أبو حسين بالاعتداء على خضرعدنان.

و نفى أبو حسين لوطن للأنباء، أن يكون قد اعتدى على خضر عدنان، مؤكداً أنه لم يكن موجوداً في القرية أثناء الحادثة بالرغم من أن الأسير المفرج عنه ابن عمه، حسبما قال.

وقال أبو حسين إنه تقدم مساء أمس بشكوى لدى شرطة نابلس ضد جعفر عز الدين بتهمة التشهير والتهديد والتحريض.

وأوضح أبو حسين أن ما جرى مع الشيخ عدنان كان تدافعاً بين أحد مرافقيه على منصة الاحتفال وأحد شبان القرية وتطور إلى احتكاك بسيط، ولم يكن اعتداء.

وأضاف أبو حسين أنه اتصل بالمحافظ لتطويق الحادث حتى لا يتطور، وحضرت قوة مشتركة من الأجهزة الأمنية إلى القرية وقامت بتطويق الحادث.

المصدر : وطن للأنباء

الرابط المختصر: