لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

مجلس طلبة خضوري وحركة الشبيبة ينظمان حفل استقبال للطلبة الجدد تحت رعاية الرئيس محمود عباس



تلفزيون الفجر الجديد- نظم مجلس اتحاد الطلبة وحركة الشبيبة الطلابية بجامعة فلسطين التقنية "خضوري" وتحت رعاية الرئيس محمود عباس "أبو مازن"، احتفالا لاستقبال الطلبة الجدد ( فوج الانتصار والابتكار )، وبمشاركة محافظ طولكرم عصام أبو بكر وحضور كل من  قائد المنطقة العقيد ركن محمد حمودة ونواب مدراء الأجهزة الأمنية وممثلي المؤسسات الرسمية والأهلية وأمين سر حركة فتح مؤيد شعبان و حركة الشبيبة الطلابية ومجلس الطلبة وعميد شؤون الطلبة بالجامعة د. حسين شنّك.

ونقل المحافظ  أبو بكر خلال كلمته للطلبة الجدد  تحيات الرئيس  عباس وتمنياته بأن تكون بداية مسيرتهم العلمية بجامعة خضوري مميزة ومشحونة بالجد والاجتهاد، خاصة أن الاستثمار بالتعليم بات من أهم المقومات التي يعتمد عليها شعبنا الفلسطيني، في ظل قلة الإمكانات ومحدوديتها،مشيدا بالدور الريادي الذي تلعبه الجامعة على المستوى المحلي والدولي والتي تكللت بتحقيق الانجازات  الاكاديمة والحصول على  جوائز دولية عديدة وتبني مشاريع طلبتها.

من جانبه تحدث شعبان عن الدور الذي تلعبه الجامعة ببث روح الوطنية والانتماء والنضال ، مشدداً على أهمية العلم ودوره بتوعية الشباب الفلسطيني نحو الإيمان المطلق  بعدالة قضيتهم، متمنياً الإفراج عن كافة الأسرى وخاصة الأسرى الطلبة بجامعة خضوري .

وخلال الحفل قال  شنّك بأن الجامعة استقبلت مع بداية العام الأكاديمي ما يزيد على 1800 طالباً وطالبة متطرقا في كلمته إلى التوسع بإنشاء المباني وزيادة أعداد الطلبة الجدد وتحديث للبنى التحتية في الجامعة، منوهاً بأن هذا التطور ما كان ليتم لولا نهج الجامعة وسياستها الداعمة للبحث والابتكار .

الرابط المختصر: