لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

طولكرم: المحافظ أبو بكر والوزير عساف يسلمان معدات زراعية لدعم صمود المزارعين



تلفزيون الفجر الجديد- سلم كل من محافظ طولكرم عصام أبو بكر  ورئيس هيئة مقاومة الجدار والاستيطان الوزير وليد عساف  معدات زراعية مقدمةٌ من الهيئة  لدعم صمود المزارعين وذلك مع بداية موسم قطف الزيتون، وخاصة في المناطق القريبة من جدار الضم والتوسع العنصري والتي يستهدفها الاحتلال بالاستيطان. جاء ذلك خلال استقبال المحافظ أبو بكر للوزير عساف بدار المحافظة بمشاركة مؤيد شعبان أمين سر حركة فتح وعدد من أعضاء الإقليم، وبحضور رؤساء البلديات والمجالس القروية والمحلية،وجهات الاختصاص بالمحافظة وهيئة مقاومة الجدار والاستيطان.

وثمن المحافظ أبو بكر جهود هيئة مقاومة الجدار والاستيطان بالوقوف إلى جانب المواطنين والمزارعين الواقعة أراضيهم خلف جدار الضم والتوسع العنصري وبالقرب منه، أو على حدود المناطق والأراضي المستهدفة بغول الاستيطان واعتداءات الاحتلال المستمرة.

وتابع أبو بكر قائلاً:" تأتي هذه الزيارة  في إطار تمكين المزارعين وتعزيز صمودهم من خلال تسليمهم معدات زراعية مع بدء انطلاق موسم قطف الزيتون ، خاصة الأراضي الزراعية المهددة بالمصادرة، وهذا في إطار توجيهات الرئيس محمود عباس والحكومة للوقوف إلى جانب المزارعين  لتمكينهم من الدفاع عن أراضيهم والصمود عليها بزراعتها والحفاظ عليها".

بدوره قدم الوزير عساف شرحاً عن عمل الهيئة  من خلال برنامج تمكين المزارع في أرضه، موضحاً أن الهيئة بدأت تنفيذ حملة في هذا الإطار وتشمل  5 محافظات من محافظات الوطن، مؤكداص أن نصيب  محافظة طولكرم هو 3 مواقع مختلفة ستتابع الحملة عدة نشاطات منها عمل تطوعي يشارك فيه المجتمع المحلي إلى جانب المزارعين بالإضافة إلى مشاريع فردية تدعم صمودهم .

الرابط المختصر: