لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

محافظ نابلس يعلن تشكيل لجنة تحقيق بأحداث مخيم بلاطة



تلفزيون الفجر الجديد- أعلن محافظ نابلس اللواء اكرم الرجوب عن تشكيل لجنة تحقيق في وفاة شاب وإصابة ثلاثة آخرين برصاص الامن الفلسطيني قرب مخيم بلاطة الاربعاء الماضي.

وقال المحافظ الرجوب في تصريح صحفي انه اتخذ قرارا بتشكيل لجنة تحقيق برئاسة النيابة العسكرية بنابلس، للتحقيق في الحدث الذي وقع فجر الأربعاء الماضي في شارع عمان (مفترق الغاوي)، والذي أدى إلى وفاة الشاب ضياء زياد محمد عرايشة، وإصابة كل من محمد حسن مرشود، وفهد جمال اشتية، وايهم سامي سروجي.

وأوضح اللواء الرجوب ان اللجنة ستبدأ أعمالها فورا، وستنهيها بأسرع وقت ممكن، مبينا ان الهدف من تشكيل لجنة التحقيق هو الوقوف على ومتابعة كافة التفاصيل المتعلقة بالحادث، والسماع للجميع والتحري عن اية معلومة يمكن ان توصل الى الحقيقة دون نقص او زيادة لاننا جميعا ننشد الحقيقة.

وأكد اللواء الرجوب أن لجنة التحقيق التي تم تشكيلها ستعمل بشكل حثيث من أجل إعلان نتائجها بأقرب وقت ممكن.

واشاد اللواء الرجوب بعائلة مرشود العرايشة، مشيرا الى ان العائلة معروفة بتاريخها الوطني المشرف، حيث قدمت شهداء وأسرى على طريق الحرية والاستقلال، واضاف: "اننا نعتز بهذه العائلة بكافة أبناء مخيم بلاطة مخيم الشهداء والثورة والصمود"، مشيدا بالدور المسؤول والموقف العقلاني الذي وقفته العائلة، والذي ساهم في تطويق الأحداث وتهدئة النفوس.

وأهاب المحافظ الرجوب بآل مرشود العرايشة تفويت الفرصة على المغرضين وعدم السماع للإشاعات، وأضاف: "نحن سنكون أمينين في متابعة ما تتوصل له لجنة التحقيق من نتائج، وستعلن تلك النتائج على الملأ من أجل ضمان الشفافية ومعرفة الحقيقة من قبل الرأي العام، وستكون أبوابنا مفتوحة للجميع".

الرابط المختصر: