لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

قوات الاحتلال تعتقل من الضفة (39) مواطناً بينهم نائب وقاصرون



تلفزيون الفجر الجديد- شنت قوات الاحتلال الليلة الماضية وصباح اليوم الأربعاء، حملة اعتقالات طالت (39) مواطناً من عدة أنحاء وبلدات في محافظات الضفة بينهم، نائب في المجلس التشريعي، وعدد من القاصرين.

وبين نادي الأسير الفلسطيني في بيان له، أن (17) مواطناً اُعتقلوا من القدس غالبيتهم من مخيم شعفاط، إضافة إلى بلدتي بيت حنينا وأبو ديس، ومخيم قلنديا، وهم: محمد الميمي، مهند عناتي، بلال عناتي، أحمد ترتير، فادي عيد، أحمد عيد، مؤيد محيسن، حموده عبد القادر، حموده القري، صدام جوده، أدهم شرقاوي، بلال عيد (16 عاماً)،أحمد علي (15 عاماً)، علاوة على ثلاثة مواطنين من مخيم قلنديا وهم: حسام عبد القادر جمزاوي (21 عاماً)، أحمد سجدية (21 عاماً)، فارس محمود أصلان (25 عاماً)، إضافة إلى المواطن خليل قريع.

كذلك جرى اعتقال لـسبعة مواطنين من عدة بلدات في محافظة الخليل بينهم نائب في المجلس التشريعي وهم: النائب محمد جمال النتشة، محمد كايد إمام، محمد خليل الشيخ الدره، سائد زغير، علاء ابو عجمية، عبد الرحيم الفطافطة، وعبد القادر الطيطي.

كما واُعتقل خمسة مواطنين من بلدة بدرس قضاء محافظة رام الله والبيرة وهم: مالك نعيم مرار، محمود نزهي خليفة، حسني نزهي خليفة، يحيى منصور سلامة، محمد نبيل حسن.

وفي محافظة طولكرم اُعتقل ثلاثة مواطنين وهم: عدي سامر جابر(19 عاماً) وشقيقه محمد (17 عاماً)، ووسام محمد علي (27 عاماً).

وجرى توثيق لثلاث حالات اعتقال من بلدة فصايل قضاء محافظة أريحا وهم: هيثم شلالفة (23 عاماً)، اشتّيان جمال شلالفة (27 عاماً)، و الفتى محمد سعيد شلالفة (15 عاماً).

فيما اُعتقل مواطنان من بلدة قباطية قضاء محافظة جنين وهما: محمد باسم عساف، وصهيب ناجي أبو الرب.

وذكر نادي الأسير أن مواطناً اُعتقل من محافظة قلقيلية وهو محمود زياد قشمر (31 عاماً)، ومواطن آخر من بلدة الخضر قضاء محافظة بيت لحم وهو رشاد عيسى.

الرابط المختصر: