لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

سامباولي “سعيد” بأروع شوط لإشبيلية هذا الموسم



بدا الأرجنتيني خورخي سامباولي، مدرب إشبيلية الإسباني، سعيدًا بفوز فريقه على أوليمبيك ليون الفرنسي، في ثاني جولات دور المجموعات، من دوري الأبطال الأوروبي.

وأكد خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة، التي جرت مساء الثلاثاء، أن فريقه "ظهر بأفضل صورة له منذ بدء الموسم" خلال الشوط الثاني من اللقاء"، لكنه عاد وقال إنه "من المهم مواصلة التحسن".

وبدا المدرب الأرجنتيني متحفظًا بشأن حظوظ فريقه، الذي يمتلك أربع نقاط بعد جولتين، في العبور للأدوار الإقصائية، حيث أبرز أن الأمر "صعب للغاية" واعترف أنه "من الصعب تفسير" التفاوت في لعب فريقه بين الشوطين، حيث كان باهتًا وعاجزًا عن الرد على هجمات منافسه، قبل أن "يلعب شوط ثان رائع وبمستوى عالٍ".

وأضاف "كان بوسعنا تسجيل مزيد من الأهداف. هذا الفارق الكبير بين شوط وآخر في هذه المسابقة لا يمكن أن يتكرر مجددًا. يتفهم اللاعبون أن ما حدث في الشوط الأول جاء في صالح المنافس، كنا مقيدين، لكننا عدونا كثيرًا في الشوط الثاني، وعلى مستوى (التشامبيونز) من الصعب للغاية أن نرى تفوقًا كاسحًا من فريق على آخر".

ونجح إشبيلية تحت قيادة المدرب الأرجنتيني خورخي سامباولي، في خطف النقاط الثلاثة بهدف سجله بن يدر تمريرة عرضية من نزونزي، ليسكنها الشباك برأسية متقنة.

ويتصدر يوفنتوس المجموعة الثامنة، بأربعة نقاط بفارق الأهداف عن إشبيلية، فيما يحل ليون ثالثًا بثلاث نقاط ويتذيل دينامو زغرب المجموعة بلا نقاط.

الرابط المختصر: