لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

القبض على 3 أشخاص بتهمة سرقة “سوبرماركت” في الخليل



تلفزيون الفجر الجديد- كشفت الشرطة، اليوم الثلاثاء، ملابسات سرقة "سوبر ماركت" في مدنية الخليل، وألقت القبض على 3 أشخاص من المشتبه بهم.

وذكرت الشرطة في بيان" أنه وبناء على شكوى تقدم بها أحد المواطنين للشرطة حول قيام مجهولين بالدخول إلى سوبرماركت، وسرقة محتوياته، من مبالغ مالية، وبطاقات شحن للاتصالات، وتبغ وأجهزة كهربائية، والكترونية تقدر قيمتها بــ30 ألف شيقل، باشرت المباحث العامة إجراءات البحث والتحري، لكشف ملابسات الحادثة، ومعرفة الفاعلين".

وأضاف البيان أنه ومن خلال عملية جمع المعلومات والأدلة من مسرح الجريمة، فقد تمكنت المباحث العامة من تحديد هوية 3 أشخاص من المشتبه بهم، وإلقاء القبض عليهم، والذين اعترفوا بالتسلل على المحل ليلا، والقيام بسرقة مبالغ مالية، وبطاقات شحن، ودخان، وأجهزة حاسوب، والجهاز الخاص بتسجيل كاميرات المراقبة، (DVR) وغيرها من البضائع، قبل أن يلوذوا بالفرار .

وأكدت الشرطة، أنها تمكنت من ضبط جزء من المسروقات بحوزة المشتبه بهم، كانت عبارة عن مبلغ 3 آلاف شيقل، والأجهزة الإلكترونية وما يزيد عن 120 عبوة من عبوات السجائر، وتوقيف المشتبه بهم لمدة 24 ساعة، وإحالتهم للنيابة العامة، لاستكمال الإجراءات القانونية بحقهم حسب الأصول.

الرابط المختصر: