لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

تربية قباطية تنجز اولى بطولاتها



منتصر العناني- تنفيذا لأجندة برامج وزارة التربية والتعليم العالي – الإدارة العامة للنشاطات الطلابية  – دائرة النشاط الرياضي والعمل الإجتماعي تحت رعاية محمد زكارنة مدير التربية والتعليم في قباطية وبدعوة من قسم النشاطات الطلابية ومشرف النشاط الرياضي  في المديرية

اقامت اللجنة الرياضية للذكور وبمتابعة من محمد غنام مشرف النشاط الرياضي في المديرية وحضور عبد الفتاح الشمالي مدير مدرسة الشهيد ابو جهاد الثانوية بطولة كأس تلفزيون جيم على مستوى المديرية  (ج) لمواليد (2005,2006) وذلك على ملعب مدرسة الشهيد ابو جهاد الثانوية في عرابة .

 

حيث استقبل عبد الفتاح الشمالي مدير المدرسة الفرق المشاركة ومعلموها مرحبا بهم متمنيا لهم نتائج طيبة , مثمنا في الوقت نفسه دور قسم النشاطات في المديرية ومعلمو التربية الرياضية في توفير الاجواء لجعل الطلاب اكثر سعادة , وتفريغ طاقتهم من خلال مختلف النشاطات.

وجاءت النتائج كما يلي :

 

فوز ابو علي مصطفى على عجة الاساسية     1/صفر

فوز فحمة الثانوية على قباطية س/غ             2/صفر

فوز غنام الاكادمية الامريكية                      2/صفر

فوز معاذ بن جبل كفراعي الاساسية              1/صفر

فوز فربد غنام على ابو علي مصطفى            2/صفر

فوز معاذ بن جبل على فحمة                        3/1

فوز معاذ بن جبل على فريد غنام في المباراة النهائية     3/2

 

حكم المباريات :

محمد شريم , سليمان حبش , محمد ناجي , فؤاد مسعد , داود ابو عون , محمود كميل , اسلام صدقة , معاذ كميل , عبد الكريم كميل , محمد شلبك , علاء عزام , احمد ابو محسن .

هذا وافادنا سليما حبش من اللجنة الرياضية بأنه سيتم اختيار منتخب من افضل اللاعبين للبدء بالتدريبات من أجل المنافسة على مستوى الوطن في الخميس29 /9/2016 في مواجهة منتخب بيت لحم على ملعب نادي المزرعه الشرقية  الساعه التاسعه صباحاً .

الرابط المختصر: