لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

قرعة كأس الرابطة تضع غوارديولا ومورينيو في مواجهة جديدة



تلفزيون الفجر الجديد | أسفرت قرعة الدور الرابع من مسابقة كأس رابطة الاندية الانجليزية المحترفة لكرة القدم عن مواجهة جديدة بين المدربين الاسباني بيب غوارديولا والبرتغالي جوزيه مورينيو حيث سيلتقي قطبا مانشستر وجها لوجه للمرة الثانية في غضون 35 يوما.

وكان غوارديولا اكد تفوقه على غريمه مورينيو عندما قاد فريقه الجديد مانشستر سيتي لحسم دربي المدينة واسقاط جاره اللدود مانشستر يونايتد في معقله "اولد ترافورد" بالفوز عليه 2-1 في العاشر من سبتمبر الحالي في المرحلة الرابعة من الدوري.

وكانت الخسارة هي الاولى لماشستر يونايتد هذا الموسم، وتلتها خسارتان متتاليتان امام فيينورد روتردام الهولندي 1-صفر في روتردام في الجولة الاولى من دور المجموعات لمسابقة الدوري الاوروبي "يوروبا ليغ" ثم امام مضيفه واتفورد 1-3 في الدوري المحلي، قبل ان يتغلب على مضيفه نورثامبتون تاون من الدرجة الثانية (الثالثة عمليا) 3-1 في الدور الثالث من مسابقة كاس الرابطة.

في المقابل، حقق غوارديولا العلامة الكاملة في المباريات الثماني التي قاد فيها مانشستر سيتي في مختلف المسابقات حتى الان بينها 5 في الدوري و3 في مسابقة دوري ابطال اوروبا وواحدة في كأس الرابطة كانت امس على حساب مضيفه سوانسي سيتي (2-1) الذي سيلاقيه على الملعب ذاته بعد غد السبت في المرحلة السادسة.

الرابط المختصر: