لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

الاحتلال يقصف مواقعاً سورية



تلفزيون الفجر الجديد – أغار الطيران الإسرائيلي، فجر اليوم الأربعاء، مجدداً على مواقع عسكرية سورية، بزعم سقوط عدد من القذائف في الجولان السوري المحتل.

واعتبر بيان صدر عن الجيش الإسرائيلي، إنه رداً على قذائف انفجرت مساء الثلاثاء، في الشطر المحتل دون أن توقع ضحايا، هاجم سلاح الجو الإسرائيلي مواقع لمدفعية النظام السوري في وسط مرتفعات الجولان.

ونقلت الوكالة لاعربية السورية "ناسا" عن مصدر عسكري في الجيش السوري قوله " أقدم الجيش الاسرائيلي، ليلاً، على الاعتداء على مربض مدفعية للجيش العربي السوري في السفح الشرقي لجبل الشيخ".

وقال المصدر العسكري “إن الاستهداف الاسرائيلي كان عبر صاروخين أطلقتهما طائرة معادية من داخل الأراضي المحتلة ما أدى إلى تدمير أحد المدافع واعطاب آخر".

وأكد المصدر أن "هذا الاعتداء يأتي إمعانا من العدو الإسرائيلي في دعم الارهاب، ومحاولة واضحة للتصعيد وعرقلة تطبيق الاتفاق الروسي الأمريكي".

وفي وقت سابق من الثلاثاء، أعلن جيش النظام السوري إسقاط طائرتين إسرائيليتين إحداهما حربية في القنيطرة والثانية للاستطلاع في ريف دمشق، فيما نفى الجيش الإسرائيلي إصابة أي من طائراته بصواريخ سورية، مشيراً إلى أن الدفاع الجوي السوري أطلق صاروخين ردا على غارة المقاتلات الإسرائيلية، لكنهما لم يقتربا من الطائرتين ولم يصيبا الهدف.

الرابط المختصر: