لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

محافظ طولكرم عصام أبو بكر يلتقي مدير عام صندوق الزكاة الاردني



تلفزيون الفجر الجديد- التقى محافظ طولكرم عصام أبو بكر بدار المحافظة مدير عام صندوق الزكاة الأردني د. سليمان الشيحان، وذلك بمشاركة مدير عام صندوق الزكاة الفلسطيني حسان طهبوب، ورئيس لجنة زكاة طولكرم المركزية غازي الحاج قاسم واعضاء اللجنة، إلى جانب حضور جهات الاختصاص بالمحافظة.

وشدد المحافظ أبو بكر على متانة العلاقات الفلسطينية الأردنية والتي جسدت كل معاني الأخوة والتعاون ما بين الشعبين الشقيقين، مشيراً إلى الدعم الأردني غير المحدود للقيادة الفلسطينية ممثلة بالرئيس محمود عباس، مقدماً الشكر لجلالة الملك عبد الله الثاني على وقوفه المستمر إلى جانب شعبنا من خلال وسائل الدعم المختلفة ومنها صندوق الزكاة الأردني ولجنة زكاة المناصرة الإسلامية بالأردن.

إلى ذلك أشاد أبو بكر بدور صندوق الزكاة الفلسطيني ولجنة زكاة طولكرم المركزية على عملها المميز  وجهودها في مساندة الأيتام والمحتاجين، مؤكداً على التنسيق والتعاون مع اللجنة في تنفيذ جميع البرامج الانسانية التي تنعكس بشكل مباشر على حياة الأسر  الفقيرة.

من جانبه قدم مدير عام صندوق الزكاة الاردني د. سليمان الشيحان شرحاً للمحافظ أبو بكر الاردنية في مجال صندوق الزكاة لخدمة الاسر المستورة والمحتاجين، مشيداً بنموذج عمل لجان الزكاة الفلسطينية بشكل عام ولجنة زكاة طولكرم المركزية، معبراً عن  سعادته لوجوده في دولة فلسطين مشيرا الى علاقات النسب والمصاهرة التي تجمع الشعبين الاردني والفلسطيني.

الرابط المختصر: