لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

بعد غد.. مباراة تجمع منتخبنا مع نظيره الطاجيكي على معلب دورا



تلفزيون الفجر الجديد | يستضيف منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، منتخب طاجيكستان، في مباراة ودية على استاد دورا الدولي، بعد غدٍ الثلاثاء، في إطار استعدادات المنتخبين لخوض التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا 2019 المقرر إقامتها في دولة الإمارات.

وكان منتخبا الوطني خاض عددا من المعسكرات التدريبية الداخلية خلال الفترة الماضية بحضور العديد من اللاعبين، تحضيرا للاستحقاقات المقبلة.

وقال المدير الفني للمنتخب الفلسطيني عبد الناصر بركات: إن الأجواء في المعسكر التدريبي الأخير الذي استمر خمسة أيام كانت جيدة، لكن من خلال بطولة كأس الشهيد أبو عمار تعرض بعض اللاعبين للإصابات منهم: هيثم ذيب، أحمد أبو ناهية، أليكسس نصار ورودريغيس غطاس، ويتم تأهيلهم في الوقت الحالي بالشكل المطلوب من أجل تجهيزهم لخوض هذه المباراة الودية، أما اللاعب أحمد مراعبة ونظراً للإصابة التي تعرض لها مؤخراً فلن يشارك في هذا اللقاء.

وأضاف: "سينضم إلى كتيبة الفدائي مجموعة من اللاعبين المحترفين في الخارج وهم: جوناثان سوريا، جاك حبيشة، ياسر بنتو، وكارلوس سلوم، أما شادي شعبان ومحمود عيد لم يتمكنوا من الحضور بسبب التزاماتهم مع أنديتهم في الخارج".

في السياق ذاته، أشار المدير الإداري للمنتخب حسام الحسين إلى أن تجمع المنتخب والعودة إلى التدريبات جاء بشكل مدروس، مؤكداً أن الاتحاد الفلسطيني برئاسة اللواء جبريل الرجوب يقدم كل الدعم للمنتخب الوطني من أجل الحصول على أفضل النتائج.

وأضاف أن الجهاز الفني للمنتخب وضع خطة كاملة حول تحضيرات المنتخب قبل خوض التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا من خلال عقد عدد من المعسكرات الداخلية والمباريات الدولية الودية لتنفيذ الخطط الفنية، إضافة إلى إمكانية عقد معسكر خارجي خلال الفترة المُقبلة في إطار التحضيرات المتواصلة للفدائي.

من جانبه، أشار قائد الفريق هيثم ذيب إلى أن الاستعدادات للقاء منتخب طاجيكستان كانت جيدة، ومعنويات اللاعبين عالية رغم وجود بعض الإصابات، إلا أن الجهاز الطبي يبذل كل ما بوسعه لعودة اللاعبين قبل المباراة ولتقديم أداء جيد.

ودعا الجماهير الفلسطينية إلى أن تكون حاضرة في المدرجات، خاصة أن حضورهم سيشكل دعماً ودافعاً قوياً للاعبي الفدائي في هذه المباراة والمباريات المقبلة.

المصدر: وفا

الرابط المختصر: