لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

“فتح” في طولكرم تنفذ حملة لتنظيف شوارع المدينة



تلفزيون الفجر الجديد- بادرت حركة "فتح" إقليم طولكرم، اليوم الأحد، إلى تنفيذ حملة لتنظيف شوارع المدينة من النفايات المنتشرة على جوانب الطرقات، إثر الإضراب المفتوح، الذي تنفذه نقابة العاملين في بلدية طولكرم لليوم الثاني على التوالي.

وأكد أمين سر "فتح" في طولكرم مؤيد شعبان، أن هذه المبادرة تأتي بالتعاون مع التجار، جراء تراكم النفايات في الشوارع بشكل ملفت للنظر، خاصة مع قرب حلول عيد الأضحى المبارك.

وأشار إلى أنه من حق موظفي البلدية الحصول على حقوقهم، لكن يجب أن يكون هناك تحرك لإنهاء هذه المعضلة بسرعة، مشددا على أن طولكرم ستبقى مدينة نظيفة وجميلة كما عرفناها ويعرفها الجميع.

وأثار انتشار النفايات في شوارع طولكرم استياء المواطنين، الذين أعربوا عن رفضهم لاستمرار هذا الوضع طويلا، وأعربوا عن مخاوفهم من انتشار الحشرات والقوارض، مع ارتفاع درجات الحرارة والرطوبة، وبالتالي انتشار الأمراض والأوبئة.

وكانت نقابة العاملين في بلدية طولكرم نفذت صباح اليوم، اعتصاما أمام مقر البلدية تزامناً مع إضرابها المفتوح عن العمل، بمشاركة ممثلي النقابة الوطنية للعاملين في بلديات الضفة، احتجاجا على المعادلات التقاعدية التي أقرتها وزارة الحكم المحلي، وللمطالبة بصرف رواتب العاملين في البلدية التي لم يتقاضوها منذ نحو 3 أشهر، وتحسين ظروف عمال النظافة.

الرابط المختصر: