لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

الإغاثة الزراعية بطولكرم تكرم الإعلاميين والعاملين بوسائل الإعلام



تلفزيون الفجر الجديد- نظمت الإغاثة الزراعية حفلاً تكريمياً للإعلاميين والصحفيين تقديراً لدورهم في تغطية الأحداث والنشاطات. جاء التكريم تحت رعاية محافظ طولكرم عصام أبو بكر وبمشاركته، وبحضور مدير الإغاثة بطولكرم عاهد زنابيط وبلال عزيز من مجلس الإدارة، وذيب عماره مدير مديرية إعلام طولكرم، وعبد الناصر سعدات مدير مكتب تلفزيون فلسطين ومجموعة من الصحفيين العاملين بالميدان.

وأكد المحافظ أبو بكر على أهمية النشاطات والمشاريع التي تقوم بها الإغاثة الزراعية بالتعاون مع مديرية زراعة طولكرم وجهات الاختصاص بالمحافظة، موضحاً أن تكريم الصحفيين والعاملين بوسائل الإعلام خطوة على الطريق الصحيح، مؤكداً على جهود الإعلاميين المميزة في خدمة المحافظة من خلال نقل الأحداث والأخبار وتسليط الضوء على القضايا التي تخدم المواطن والمجتمع، منوهاً إلى أن الإعلام شريك رئيسي، إلى جانب عمل المؤسسة الرسمية، مشدداً على التواصل والتعاون والتشاور الدائم.

وقال المحافظ أبو بكر :"يتميز الإعلام الكرمي بنشاطه من حيث انتشار محطات التلفزة المحلية والإذاعات وتلفزيون فلسطين ووكالة وفا وفضائية معاً الإخبارية، بالإضافة للعمل الرائع والمشهود له من مراسلي الصحف المحلية والمواقع الإلكترونية وغيرها من وسائل الإعلام". 

إلى ذلك ذكر  زنابيط بأن مبادرة التكريم للصحفيين تأتي لشكرهم على جهودهم بتغطية نشاطات الإغاثة الزراعية وجميع نشاطات المحافظة، موضحاً أن هذا العمل يستحق التقدير والاحترام، مشدداً على أهمية رسالة الإعلام بنقل الحقيقية للمواطنين وتسليط الضوء على قضايا المجتمع والعملية التنموية التي تأتي على رأس أهداف الإغاثة الزراعية. 

من جانبه تقدم الإعلامي معين شديد باسم الصحفيين بالشكر من محافظ طولكرم عصام أبو بكر والإغاثة الزراعية على تنظيم حفل التكريم الذي يعد لفتة جميلة، وتأكيد على الوقوف الدائم إلى جانب الصحفيين الذين قدموا الشهداء والجرحى والأسرى من خلال نضالهم المستمر لنشر الحقيقية والأخبار والتركيز على القضايا التي تهم المواطنين بشكل عام وفي محافظة طولكرم بشكل خاص.

الرابط المختصر: