لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

محافظ طولكرم يسلم مكرمة الرئيس محمود عباس لأوائل طلبة ” التوجيهي” على مستوى المحافظة



تلفزيون الفجر الجديد- سلم محافظ طولكرم عصام أبو بكر مكرمة الرئيس محمود عباس  لأوائل طلبة الثانوية العامة " التوجيهي" على مستوى المحافظة،  بمشاركة قائد منطقة طولكرم العقيد ركن محمد حمودة وممثلي الأجهزة الأمنية، ومؤيد شعبان أمين سر حركة فتح، وصائل خليل منسق فصائل العمل الوطني ومديرة التربية والتعليم سلام الطاهر، وعضو المجلس التشريعي د. سهام ثابت، ومأمون ناصيف رئيس جمعية رعاية شؤون الطلبة، ومدراء الدوائر الرسمية وفعاليات المحافظة، وأهالي الطلبة المتفوقين وعائلاتهم.

ونقل المحافظ أبو بكر للطلبة وذويهم والمشاركين بحفل التكريم تحيات الرئيس عباس ومباركته هذا النجاح والتفوق الذي يضاف إلى مسيرة طولكرم محافظة التفوق والإبداع، موجهاً الشكر للرئيس على اهتمامه الدائم والمستمر بدعم المسيرة التعليمية وتقديم المساندة لطلابنا وطالباتنا، مؤكداً على دور أسرة التربية والتعليم والذي نتج عنه الخروج بأفضل النتائج التي رفعت من اسم طولكرم عالياً، منوهاً لجهود جميع الشركاء باتمام تقديم امتحانات التوجيهي، مشيراً إلى العمل المميز للمؤسسة الأمنية بحفظ الأمن وحماية الأسئلة وتأمين قاعات الامتحان، ومواكبة جميع الخطوات منذ البداية، بالتعاون مع كافة الشركاء والمختصين.

إلى ذلك شكرت مديرة التربية والتعليم سلام الطاهر الرئيس محمود عباس على تكريم أوائل الطلبة والطالبات بمحافظة طولكرم ورعاية العملية التعليمية، مشيدة بالدعم والوقوف إلى جانب الطلاب والذي شكل منهجية رسمية بالاستثمار بتعليم أبنائنا.

وأشادت الطاهر بالعمل المميز والدعم غير المحدود للمحافظ أبو بكر والمؤسسة الأمنية وكافة الشركاء بإنجاح امتحانات التوجيهي، مشددةً على أن نتائج التوجيهي لهذا العام كانت مشرفة لمحافظة طولكرم من خلال نجاح نصف المتقدمين، بالإضافة لوجود المعدلات العالية والتي مكنت طول كرم من الحفاظ على لقب محافظة التميز والإبداع كما أطلق عليها الشهيد الراحل ياسر عرفات.

من جانبه قال أمين سر حركة فتح مؤيد شعبان بأن طولكرم  تفتخر بهذه الكوكبة من المتفوقين والأوائل على مستوى المحافظة، موجهاً التقدير والعرفان للرئيس محمود عباس على رعايته للأوائل  والمبدعين من ابناء شعبنا الفلسطيني في كل مكان وفي محافظة طولكرم على وجه الخصوص، متمنياً للطلاب النجاح بالحياة الجامعية ومواصلة درب العلم والمعرفة.

هذا وألقت الطالبة وعد ياسر عودة كلمة الطلاب المتفوقين، شاكرةً الرئيس محمود عباس ومحافظ طولكرم عصام أبو بكر وأسرة التربية والتعليم والأهالي على وقوفهم إلى جانب الطلبة خلال تلك المرحلة الحساسة، والتي شكلت انطلاقةً قوية نحو المستقبل الواعد والمشرق لشعبنا.

الرابط المختصر: