لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

عائلة حلاوة تدين قتل ابنها وتطالب بمحاسبة الفاعلين



تلفزيون الفجر الجديد- أصدرت عائلة حلاوة، اليوم الثلاثاء، بياناً نعت فيه ابنها أحمد عزت حلاوة الذي قُتل صباح اليوم، كما اتهمت فيه الأجهزة الأمنية بتصفيته بدم بارد دون أدنى مراعاة لحرمة الإنسان، وفق العائلة.

وطالبت العائلة في البيان، كافة الجهات المعنية بالوقوف على هذا الموضوع، واحقاق الحق، مطالباً بمحاسبة كل صاحب علاقة بمقتل ابنها بهذه الصورة الخارجة عن أي تصور بشري، معلنةً الحداد في أرجاء الوطن لرحيل فقيدها.

وكان محافظ نابلس اللواء أكرم الرجوب، أعلن صباح اليوم الثلاثاء، عن مقتل أحمد عز حلاوة (ابو العز)، أبرز المطلوبين، بعد اعتقاله ونقله إلى سجن الجنيد.
بدوره، قال اللواء عدنان الضميري في حديث لـ "وطن للأنباء"،  إن قوة مشتركة من الأجهزة الأمنية اعتقلت الليلة الماضية حلاوة ، وهو شرطي سابق، بعد مداهمة أحد المنازل في منطقة نابلس الجديدة، بعد دخوله احد المنازل واقتادته إلى سجن الجنيد.

وتابع، أنه ولدى وصوله إلى ساحة السجن، بدأ بالصراخ والشتم، فهاجمه عدد من أفراد الأمن وانهالوا عليه بالضرب، ولم يتمكن افراد أمن آخرين من انقاذه، الامر الذي ادى لوفاته متأثرا بجراحة.

وشدد الضميري على أنه لايجوز ان يضرب انسان بعد ان اصبح في الاعتقال، وهذا الموضوع قيد التحقيق الان وقيد اتخاذ الاجراءات القانونية بحق من ضربوه، مضيفًا ان "القانون وتطبيقه لايُجزّأ ، وفرض القانون لايُجزأ ايضا".

وأكد أنه على عكس ماتتداوله بعض وسائل الاعلام حول اداء الاجهزة الامنية، فإنهم يعملون بكل شفافية، حتى عندما يكونوا مخطئين، فإنهم يعترفون ويتحملون عواقب الافعال.

وكانت البلدة القديمة في نابلس شهدت احداث دامية الأسبوع الماضي، ويشار إلى أن حلاوة هو ثالث الأشخاص الذين قُتلوا في الحملة الأمنية التي تنفذها الأجهزة الأمنية في نابلس منذ الخميس الماضي، إثر مقتل ضابط في الأمن الوطني وأحد رجال الشرطة الخاصة.

الرابط المختصر: