لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

صورة مسربة للشبان الأربعة المختطفين بمصر



تلفزيون الفجر الجديد | بثت قناة الجزيرة مباشر الليلة صورةً مسربةً للشبان الفلسطينيين الأربعة المختطفين داخل الأراضي المصرية في محافظة شمال سيناء، بعد عام على اختطافهم.

ودعت القناة عبر صفحتها على فيسبوك مساء اليوم الاثنين، متابعتها لمشاهدة "انفراد" حصلت عليه من حركة المقاومة الإسلامية (حماس) من السجون المصرية للشبان المختطفين والمنحدرين من غزة.

وكان نشطاء قد أطلقوا ظهر اليوم هاشتاق بعنوان #الصورة_المسربة يدعو لمتابعة قناة الجزيرة مباشر الليلة "لرؤية الصورة المسربة للشبان الأربعة المختطفين وهم داخل السجون المصرية".

وأفادت مصادر أن الصورة المسربة تتضمن صورة للشبان الأربعة بأحد السجون المصرية، وهم في حالة مزرية ولِحاهم كثة ويعانون من ضعف عام.

وكان الناطق باسم كتاب الشهيد عز الدين (القسام) أبو عبيدة قال أمس إن قيادة القسام تؤكد أن ملف هؤلاء المجاهدين الأربعة حاضر في كل وقت، وهي تبذل جهدها في أكثر من اتجاه لإعادة أبنائنا المختطفين.

وأضاف "نجدد العهد اليوم معهم ومع عائلاتهم بأنّ قضيتهم لن يطويها النسيان، وأن حملَ هذه القضية هو بالنسبة لنا دَينٌ وواجبٌ والتزام، بإذن الله تعالى".

وكان الشبان الأربعة (ياسر زنون، حسين الزبدة، عبد الله أبو الجبين، عبد الدايم أبو لبدة) قد اختُطِفوا يوم 19 أغسطس من العام الماضي من سيناء؛ حيث كانوا في طريقهم للسفر من أجل العلاج والدراسة عبر مطار القاهرة، وقد أطلق مسلحون النار على حافلة تقل الشبان بمعية مسافرين آخرين من معبر رفح البري.

الرابط المختصر: