لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

الأعرج يستقبل أعضاء الملتقى الفلسطيني للتصوير والاستشكاف



تلفزيون الفجر الجديد- استقبل وزير الحكم المحلي حسين الأعرج في مقر الوزارة، اليوم الاثنين، وفداً من أعضاء الملتقى الفلسطيني للتصوير والاستكشاف.

وقدم الوفد الذي ضم المحامي فراس جرار وسلطان السعدي عرضاً موسعاً حول طبيعة الملتقى الفلسطيني للتصوير والاستكشاف والأهداف التي يسعى إليها، خاصة الإسهام في تطوير الحركة الفوتوغرافية من خلال نشر ثقافة الصورة وتشجيع الهواة والمبتدئين للاهتمام بالأبعاد الجمالية للصورة بالإضافة إلى طبيعة المشاركين في هذا الملتقى والذي يضم كافة شرائح المجتمع من كافة المحافظات، وأبرز النشاطات والفعاليات التي يتم تنفيذها من خلال الملتقى.

وأكد الوفد أهمية تعزيز العلاقة مع وزارة الحكم المحلي وإقامة شراكة حقيقة لتسخير الصورة في خدمة المجتمع على أكثر من صعيد وعقد لقاءات تعريفية من خلال طواقم الوزارة لأعضاء الملتقى من أجل تسليط الضوء على أبرز القضايا التي تتعلق بقطاع الحكم المحلي وابرازها، وتشجيع أعضاء الملتقى على التركيز عليها وإثارتها من أجل مساعدة الهيئات المحلية والجهات ذات العلاقة على معالجة هذه القضايا ضمن إطار النقد البناء الذي يهدف للتغيير الإيجابي.

بدوره، أعرب الأعرج عن اعتزازه بالعمل التطوعي للملتقى والفعاليات والأنشطة التي ينفذها من أجل تسليط الضوء على أبرز المعالم التاريخية والتراثية والبيئية في فلسطين، وأهمية هذا العمل الشبابي في توجيه طاقات الشباب نحو خدمة وطنهم وتعزيز ثقافة الانتماء لتراب هذا الوطن الغالي.

وأكد الأعرج جاهزية الوزارة للتعاون والتنسيق الكامل مع الملتقى الفلسطيني للتصوير والاستكشاف في كل ما يتعلق بقطاع الحكم المحلي والتنسيق مع مديريات الحكم المحلي والهيئات المحلية من أجل تقديم التسهيلات لهم والتعاون معهم.

الرابط المختصر: