لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

الناطق باسم اقليم فتح في طولكرم :ليس منا من يخرج على اجماعنا الفتحاوي



تلفزيون الفجر الجديد- اكد الناطق باسم اقليم فتح في طولكرم سمير نايفة ان الخروج على الاجماع الفتحاوي هو امر يقع في دائرة المحرمات والمحظورات ولا يمكن السكوت عليه ايا تكن هوية الخارجين وايا تكن مواقعهم .

وقال نايفه ان زمن الانفلات التنظيمي قد ولى وان قواعد الانضباط نحتاج جميعا للتمسك بها بعد ان خسرنا الكثير جراء ابتعادنا عنها .

وأصاف في معرض تعقيبه على انتخابات المجالس البلدية والقروية ومشاركة حركة فتح فيها والمزمع اجراؤها يوم الثمن من الشهر المقبل .

قال ان حركة فتح في طولكرم والضواحي ستخوض معركة الانتخابات في قائمة واحدة وسوف يعلن عن اسماء مرشحيها في الايام القليلة المقبلة .

واضاف اية قوائم اخرى او اسماء تدعي تمثيلها او انتمائها لفتح لن تنال بركة فتح بل سيجري التشهير باصحابها علنا بانهم سيصبحون خارج اي اطار فتحاوي في اللحظة التي يعلنون خوضهم الانتخابات .

وأكد ايضا ان حركة فتح دفعت في السابق ثمنا باهظا جراء تغاضيها عن عدم التزام بعض كادرها لقرارات الحركة وهوالامر الذي لن تسمح به هذه المرة متخذة اقصى العقوبات بحق كل من يخرج عن الاجماع الحركي .

وقال الناطق باسم فتح في طولكرم ايضا اننا ونحن نخوض انتخابات المجالس البلدية والقروية في محافظة طولكرم فااننا سنحرص اشد الحرص على النسيج الاجتماعي كهدف فتحاوي يوازي حرصنا على تحقيق النجاحوحصد المقاعد التي تمكننا من تنفيذ برامجنا التي من شانها ان تنهض بالواقع المعيشي والبنية التحتية وكل ما من شانه ان يعيد محافظة طولكرم الى موقعها الذي تستحقه.

الرابط المختصر: