لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

ميداليات التتويج و الرسم بالخط العربي المتميز والاستعداد المحكم للانتخابات عناوين برنامج ” صباح الخير”



تلفزيون الفجر الجديد | وفاء زيدان – سلط " برنامج صباح الخير" في فقراته المتنوعة والمتجددة الحديث على سلسلة متتابعة من نشاطات ومبادرات فريق " تميز" والتي تتواصل على مستوى محافظات الوطن ومن ضمنها فريق تميز 3 في طولكرم.
الذي قدم ولا يزال يقدم الكثير في مختلف المجالات الحياتية وبشكل تطوعي من اجل النهوض بالطاقات الشبابية واستغلالها وبهدف نشر ثقافة بناء المؤسسات على أساسا التطوع.
 كما قام في افتتاحية فقراته باستعراض لبعض التجارب الشبابية الكرمية والانجازات على المستوى الكرمي والمتمثلة بالمشاركة نور الكرمي والمشارك علاء الأشقر.
حيث أكد كل منهما على مدى التطور الملحوظ على صقل شخصيتهما والاستفادة المرجوة من خلال مشاركتهما في فريق تميز المتنوع الأنشطة والفعاليات، داعين الشباب الكرمي للانخراط في مثل هذا النوع من المبادرات النوعية.

وفي الفقرة التالية تركزت على موهبة رياضية كرمية، وبالتحديد في رياضة الكراتية، والتعريج على البطولة العربية الحادية عشرة للكراتيه وبطولة غرب آسيا من ناحية التمثيل الفلسطيني بالصبغة الكرمية.
حيث استطاع حمزة ابو ليفة ان يسطر تجربة مثالية في التفوق الباهر والحصول على عدد من الميداليات التتويجية ابرزها كان الذهب في بطولة القدس.
إذ أكد أبو ليفة على أهمية تسليط الضوء على مثل هذه الرياضات وتمثيل فلسطين بالوصول الى مراحل التتويج، مقدما شكره الجزيل الى اتحاد رياضة الكراتية الفلسطيني على دعمه المتواصل تكتيكيا ومعنويا لوجستيا للشباب الرياضي المشاركين في البطولات.

 في برنامج " صباح الخير" تطرق المذيعان وفاء زيدان وخالد بدير، لما تم اعلانه مؤخرا من قبل لجنة الانتخابات المركزية الفلسطينية عن فتح باب الترشح الثلاثاء الماضي وتستمر لمدة 10 ايام وذلك تمهيدا واستكمالا لانتخابات البلديات الفلسطينية المقررة في أكتوبر (تشرين الأول) المقبل.
حيث تحدث السيد خالد سليمان رئيس لجنة الانتخابات المركزية في طولكرم عن النظام الانتخابي وبعض الاسئلة الشائعة.
حيث قال سليمان خلال اللقاء، إن الجاهزية والاستعداد للانتخابات المقبلة تجري على قدم وساق في كل مرحلة تمر بها مراحل الانتخابات المزمع عقدها في الثامن من شهر تشرين الأول المقبل.
مضيفا سليمان في ذات السياق، بعض النصائح حول أبرز الاستفسارات التي تردهم من خلال المواطنين سواء كانت اتصالا او الكترونيا.

 وضمن فقرات برنامج صباح الخير الخارجية، كانت الطالبه روان دريدي  في جامعه خصوري تخصص كيمياء،  والتي اكتشفت موهبة الرسم بالخط العربي من خلال مشاركتها بدوره رسم، حاضرة  من خلال ما اعدته الزميلة هبه مصطفى وما التقطه كاميرا الفجر الجديد من ابداع في لوحاتها الفنية.

تصوير ضاحية العزب – طولكرم صباح اليوم الجمعة

الرابط المختصر: