لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

بايرن ميونيخ يسحق إنتر ميلان في الكأس الدولية للأبطال



حقق بايرن ميونيخ بطل الثنائية المحلية في ألمانيا فوزًا كبيرًا على إنتر ميلان الإيطالي بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، ضمن مباريات الكأس الدولية للأبطال المُقامة في الولايات المتحدة الأمريكية.

سجل البايرن أهدافه كلها في الشوط الأول عبر اللاعب الأمريكي جرين والذي سجل ثلاثية في الدقائق 7 و 29 و 35، فيما كان الهدف الرابع عبر الفرنسي ريبيري فيما سجل هدف الإنتر الوحيد الأرجنتيني إيكاردي ليرتفع رصيد البايرن إلى 4 نقاط في المركز الثاني، فيما ظل رصيد الإنتر دون نقاط في قاع الترتيب.

المدرب مانشيني اختار طريقة 4-4-2 بوجود الثنائي يوفتيتش وبالاسيو في المقدمة، مفضلاً الإبقاء على قائد الفريق إيكاردي على مقاعد البدلاء في ظل عدم وضوح الرؤية بالنسبة لمستقبله مع الفريق، فيما اختار المدرب أنشيلوتي طريقة 4-3-3 لخوض اللقاء.

اللقاء بدأ بسيطرة واضحة من قبل لاعبي الفريق الألماني على مجريات اللعب، الذين تقدموا للأمام وضغطوا على لاعبي الإنتر في كل أنحاء الملعب وأجبروهم على التراجع للخلف واللعب بشكل دفاعي.

لم يحتج لاعبو الفريق الألماني كثيرًا من الوقت لترجمة تلك السيطرة لتقدم بتسجيل الهدف الأول في الدقيقة السابعة، عبر اللاعب جرين من خلال هجمة من ناحية اليسار لتصبح النتيجة تقدم البايرن بهدف دون مقابل.

واصل لاعبو البايرن سيطرتهم التامة على مجريات اللعب ليضاعف القائد ريبيري النتيجة للفريق الألماني بعدها بست دقائق فقط.

لم يتغير شكل اللقاء نهائيًا بعدها ليسجل اللاعب جرين في الدقيقة 29 الهدف الشخصي الثاني والثالث لفريقه قبل أن يسجل الهدف الرابع في الدقيقة 35.

مرت الدقائق المتبقية دون جديد ليطلق الحكم صافرته معلناً نهاية الشوط الأول بتقدم البايرن بأربعة أهداف دون مقابل.

أجرى المدرب مانشيني تغييرًا وحيدًا بين شوطي اللقاء بالدفع باللاعب بيسا بدلاً من إيركن قبل أن يجري المدرب أنشيلوتي 5 تغييرات خلال الربع ساعة الأولى من الشوط الثاني.

هدأ اللعب كثيرًا في الشوط الثاني عما كان عليه في الشوط الأول، ووضح تأثير النتيجة الكبيرة على أداء كلا الفريقين في الملعب.

مع وصول الشوط الثاني لمنتصفه تقريبًا حاول المدرب مانشيني تنشيط هجوم فريقه فدفع باللاعب إيكاردي بدلاً من يوفتيتش أملاً في تسجيل هدف يحفظ ماء الوجه.

مرت الدقائق المتبقية دون أي جديد قبل أن ينجح الإنتر في تسجيل هدف شرفي في الدقيقة الأخيرة عبر إيكاردي بعد خطأ من اللاعب ألابا ليطلق الحكم صافرته معلناً نهاية الشوط الثاني واللقاء بفوز البايرن بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.

الرابط المختصر: