لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

الضميري: لا حصانة لمعتدٍ على القانون.. والأمن يعمل وفق تعليمات مستدامة



تلفزيون الفجر الجديد- أكد الناطق الرسمي باسم المؤسسة الأمنية اللواء عدنان الضميري, استمرار قوات الأمن الفلسطينية في مهامها تحت عنوان "التعليمات المستدامة".

واشار في حديث لإذاعة "موطني" اليوم السبت إلى إلقاء القبض على أخطر مطلوب للعدالة في مدينة نابلس، لافتا إلى تعليمات الرئيس محمود عباس ورئيس الوزراء وزير الداخلية رامي الحمد الله، القاضية بضرورة حفظ أمن المواطنين.

وقال الضميري "إن قوات الأمن الفلسطينية تعمل منذ فترة طويلة وفق تعليمات مستدامة وليس حملات أمنية، مؤكدا مهامها في حفظ النظام وحماية المواطن.

ولفت إلى تعليمات مباشرة من الرئيس ورئيس الوزراء وزير الداخلية، بأن لا حصانة مدنية أو عسكرية لأي معتدي على القانون، ووجوب إلقاء القبض على كل مطلوب للعدالة وملاحقة كل مخالف للقانون بالسرعة القياسية.

وأكد الضميري إلقاء قوات الأمن القبض على أخطر مطلوب للعدالة في نابلس والذي لديه 12 قضية إحضار من بينها: سطو مسلح وتجارة مخدرات، واعتداء على المواطنين، وهو مطلوب منذ أربع سنوات وفر من منطقة لأخرى وشكل خطرا على حياة المواطنين وممتلكاتهم بسلاحه، مشيرا إلى ارتياح المواطنين إثر القبض عليه.

وأشار في هذا السياق إلى إلقاء القبض على مطلقي النار على قوات الأمن الفلسطينية في نابلس، وعلى عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية غسان الشكعة، وقاتل المواطن في دير دبوان امس.

 

الرابط المختصر: