لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

“اتحاد الكرة”: الاثنين آخر موعد لكافة الأندية لتسجيل اللاعبين



تلفزيون الفجر الجديد- أعلنت الامانة العامة باتحاد كرة القدم، أن مساء يوم بعد غد الاثنين سيكون آخر موعد لكافة ادارات الاندية الاعضاء والمسؤولين المعنيين، من اجل اتمام القيد والتسجيل وتقديم مسوغات الترخيص للمشاركات الرسمية.

وأوضحت الدائرة في بيان لها، اليوم السبت، أن الفترة الأولى(الصيفية) كانت بدأت ولجميع الأندية بمختلف الدرجات والفئات العمرية وللجنسين اعتباراً من صباح 13/6/2016 ولغاية الساعة الثالثة من مساء يوم الاثنين، على ان تكون الفترة الثانية (الشتوية) من صباح 1/1/2017، ولغاية 19/1/2017.

وشددت على ضرورة أن يقدم النادي والهيئة الادارية، اثباتات قانونية وأن يكون سريان مفعولها عبر شهادة خطية صادرة عن المجلس الاعلى للشباب والرياضة الفلسطيني، مؤكدة أهمية الترخيص من شروط ومعايير ومواعيد وآليات تنفيذية ملزمة للجميع وكل حسب المتعلق به كقاعدة وأساس قانوني لنيل الرخصة المؤهلة للمشاركة والتواجد في المسابقات الرسمية سواء من قبل لجنة الترخيص أو دوائر الاختصاص ذات العلاقة.

وأكدت اللجنة أهمية تسلم الوثائق وكشوف القيد والتسجيل، وفقا للنماذج الرسمية ومعايير الترخيص المطلوبة لأندية المحترفين والدرجة الأولى والأندية النسوية والأكاديميات الرياضية في مقر الاتحاد المركزي، ولباقي أندية الدرجات الأخرى (الثانية، والثالثة، والانتظار)، والفئات العمرية التابعة لها دون استثناء في الفروع  يوميا وعلى مدار الأسبوع من الساعة 9 صباحا وحتى الساعة 3 من بعد الظهر باستثناء أيام العطل الرسمية.

وأشارت إلى أن على المفوض الرسمي للنادي(أو المدير التنفيذي)، الحصول على وصل رسمي باستلام وتسليم الوثائق والمتعلقات من قبل الجهة المعنية بالاتحاد في حينه وكإثبات على صحة وسلامة الإجراء الحاصل.

الرابط المختصر: