لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

تأجيل محكمة المتهمين بحرق عائلة الدوابشة



تلفزيون الفجر الجديد- عقدت المحكمة المركزية في مدينة اللد، اليوم الخميس، جلسة أخرى من محاكمة المتهمين بقتل عائلة دوابشة، بحضور عائلة دوابشة وعشرات المتضامنين، والمحامي الموكل عن العائلة مصطفى محاميد من مؤسسة ميزان، والنائبين حنين زعبي وعبد الحكيم حاج يحيى.

ونقل موقع "عرب 48" ان مناورة معهودة لدى المستوطنين منفذي العمليات الإرهابية، رفض محامي احدى المتهمين الترافع عنه، واستقال بسبب عدم السماح له بالاتصال المباشر مع المتهم، بحسب ادعائه، وفي رد المحكمة قالت القاضية إن مثل هذه التمثيلية لن تمر على هيئة المحكمة، وأنها مستمرة في الملف حتى دون وجود هيئة دفاع.
وجاءت جلسة المحكمة اليوم بعد أن قدمت النيابة العامة لوائح اتهام ضد المتهمين بقتل العائلة، وتم صباح اليوم الرد من قبل المتهمين على الاتهامات التي نسبت لهم.
وبعد رفض المحامي الترافع عن المتهم الأساسي، طلب محامي المتهم القاصر المزيد من الوقت ومنحه ما تبقى من ملف التحقيق من أجل دراسته، وأنه سيقوم بالرد على لائحة الاتهام بعد التدقيق في الملف، وتم تأجيل الرد حتى الجلسة القادمة في شهر أيلول/ سبتمبر القادم.

وبعد انتهاء الجلسة، تظاهر العشرات من أبناء الشعب الفلسطيني في الداخل برفقة عائلة دوابشة، والنائبين زعبي وحاج يحيى، معربين عن دعمهم التام للعائلة في الجانبين السياسي والقضائي.

ورفع المتظاهرون لافتات صور العائلة التي استشهدت في الجريمة الإرهابية، بالإضافة إلى هتافات استنكار ورفض لجرائم الاحتلال بشكل عام وجريمة عائلة دوابشة بشكل خاص.

الرابط المختصر: