لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

شرطة غزة تعيد مسروقات بنصف مليون لشركة الاتصالات



تلفزيون الفجر الجديد- أعادت الشرطة في غزة، اليوم الخميس، مسروقات لشركة الاتصالات، تقدر بأكثر من نصف مليون دولار، وذلك بعد القبض على المشتبه بهم.

وأوضح المتحدث باسم الشرطة أيمن البطنيجي خلال مؤتمر صحفي عقده بمقر الشرطة وسط مدينة غزة أن جهاز المباحث العامة تمكّن من إعادة المسروقات التابعة لشركة الاتصالات.

وتعرضت شركة الاتصالات الفلسطينية قبل نحو شهرين لسرقة في مقاسمها بمحافظة الوسطى، الأمر الذي أثر على تقديم خدماتها لسكان تلك المحافظة.

ولفت البطنيجي إلى أن المباحث استكملت اليوم باقي الكمية التي فقدتها الشركة والتي تقدر بنصف مليون دولار، وذلك بعد العثور عليها من قبل الشرطة.

وأضاف "بعد مصادرة الكمية المسروقة تمكنت المباحث من اعتقال المشتبه بهم وهم ثلاثة أفراد، ولا نستطيع أن نؤكد أنهم قاموا بالسرقة أم لا".

وتشمل مسروقات شركة الاتصالات الفلسطينية كوابل سلكية ضخمة بالإضافة إلى كميات كبيرة من القواسم الإلكترونية، وكوابل أخرى ممنوعة من الدخول إلى غزة، وهي غالية الثمن.

وأكد البطنيجي أن المباحث العامة اعتقلت بعض المشتبه بهم وتعاملت معهم وفق القانون للتحقيق معهم للوصول إلى السارقين، موضحاً أنها تتابع بكثافة جميع السرقات التي يتعرض لها المواطنون، ولا تفرق بين افراد وشركات وتساعد الجميع في استعادة مسروقاتهم.

وشدد على أن الشرطة ستلاحق كل من تسول له نفسه ويعتدي على أموال وحقوق وأعراض وأرواح المواطنين في قطاع غزة.

الرابط المختصر: