لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

الاحتلال يعتقل مواطنين من الخليل ويفتش منازل ويحطم محتوياتها



تلفزيون الفجر الجديد- اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم الثلاثاء، مواطنين من مدينة الخليل وبلدة بيت أمر، وفتشت عدة منازل وحطمت محتوياتها.

وأفادت مصادر أمنية بأن قوات الاحتلال داهمت مدينة الخليل، واعتقلت المواطن محمد ماهر عبيدو (27 عاما) بعد تفتيش منزله والعبث بمحتوياته. كما اقتحمت عدة منازل وحطمت محتوياتها وعاثت فيها  خرابا، عرف من أصحابها: الأشقاء عمر وعاصم ومجد عبيد، ورامي جبر الحوامدة، وعماد وعمار الرجبي، والأسير طارق أنور ادعيس.

كما اقتحمت قوات الاحتلال بلدة بيت أمّر، واعتقلت المواطن سفيان أزهر اخليّل، وفتشت عدة منازل، عرف من أصحابها: محمد حسين عوض، وعمر أحمد عوض، وسعدي علي اخليَل.

وواصلت قوات الاحتلال إغلاقها مداخل فرعية في بلدات سعير والشيوخ وبني نعيم ويطا والسموع ودورا، وما زالت تغلق بالسواتر الترابية والمكعبات الإسمنتية والحواجز العسكرية، مداخل عدة بلدات وقرى ومخيمات في محافظة الخليل، وداهمت عدة أحياء في مدينة الخليل، ونصبت حاجزين عسكريين على مدخليها الغربي "فرش الهوى" والجنوبي "الفحص"، وفتشت مركبات المواطنين ودققت في بطاقاتهم الشخصية، ما تسبب في إعاقة تنقلهم، ولا يزال مدخلها الشمالي "جورة بحلص" مغلقا بالبوابات الحديدية والمكعبات الاسمنتية والسواتر الترابية

الرابط المختصر: