لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

الرواتب الهزيلة تهدد برحيل نجوم ليستر سيتي



تواجه إدارة نادي ليستر سيتي، بطل الدوري الإنجليزي الموسم الماضي، أزمة شديدة، تسعى لحلها، قبل بداية الموسم الجديد.

وأوضحت صحيفة "ميرور"، أن الأزمة تتلخص في رغبة مسئولي ليستر سيتي في مخاطبة ملاك النادي لتعديل عقود 6 من نجوم الفريق، لتفادي رحيلهم، مثلما فعل نجولو كانتي بانتقاله إلى تشيلسي، بعدما رفض عرضًا لرفع عقده إلى 100 ألف إسترليني أسبوعيا، وهو نفس الراتب الذي وافق عليه جيمي فاردي هداف الفريق.

وأشارت الصحيفة، إلى أن إدارة ليستر تنوي تخصيص نفس الراتب للنجم الجزائري رياض محرز أفضل لاعب في البريميير ليج، الموسم الماضي، والذي ربطته تقارير عديدة بالانتقال إلى برشلونة أو أرسنال أو مانشستر سيتي.

وتشمل الأزمة، أيضًا الحارس الدنماركي كاسبر شمايكل، الذي يتبقى في عقده موسمين، وهناك نية لرفع راتبه من 35 إلى 80 ألف إسترليني أسبوعيًا، وهو نفس العرض المقدم للاعب الوسط درينكوتر الذي يتقاضى 30 ألف إسترليني أسبوعيًا، وينتهي عقده في صيف 2018.

وتشمل الأزمة أيضًا الظهير الأيمن داني سيمبسون الذي يتقاضى راتبًا أسبوعيًا 30 ألف إسترليني، ولديه عرض قوي من سندرلاند، وكذلك الجناح شلوب الذي يتقاضى 40 ألف إسترليني، ولديه عرض من وست بروميتش ألبيون.

ويخطط مسئولو ليستر سيتي، لربط الظهير الأيسر الشاب بين تشيلويل (19 عامًا) بعقد مدته 5 مواسم، وراتب أسبوعي 28 ألف إسترليني، تفاديًا لرحيله إلى نادي ليفربول.

الرابط المختصر: