لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

الارتباط العسكري يؤمن فتح طرق والافراج عن مواطنين بالضفة



تلفزيون الفجر الجديد | تمكن جهاز الارتباط العسكري الفلسطيني من تامين فتح طريق اسكان بيت جالا المؤدية لمدرسة طاليتا قومي والمغلقة منذ أيام بذرائع وصفها الجانب الاسرائيلي بالأمنية.

وفي محافظة الخليل أمّنت طواقم مكتب الجهاز وبعد ضغوط كبيرة الإفراج عن المصور محمود أبو يوسف التابع لوكالة معًا الاخبارية احتجزه جنود الاحتلال بالقرب من الحرم الابراهيمي الشريف في البلدة القديمة بمدينة الخليل.

وقالت وحدة العلاقات العامة والاعلام بالجهاز أن اطقم مكتب الارتباط العسكري بمحافظة قلقيلية أمنت الافراج عن المواطن رامي فيصل البزور والذي تم احتجازه بحجة دخوله بالخطأ حاجز كفر قاسم .

وفي سياق آخر تمكنت أطقم الجهاز من ازالة حاجزين عسكريين لقوات الاحتلال على مدخلي بلدة عزون وعزبة الطبيب بمحافظة قلقيلية.

الى ذلك أمنت طواقم الارتباط العسكري الاستجابة السريعة لأجهزتنا الأمنية لحفظ الأمن وتوفير الأمان للمواطنين وانفاذ القانون بمناطق متفرقة بجوار مدينة بيت ساحور بمحافظة بيت لحم، كما أمنت الوصول السريع للدفاع المدني للتعامل مع حريق اندلع في قرية قفين بمحافظة طولكرم، إضافةً لتأمين وصول دورية لوحدة هندسة المتفجرات بجهاز الشرطة إلى خربة الحديدية شمال الأغوار بعد ورود بلاغ من مواطن عن وجود مخلفات عسكرية بالمنطقة والتي تعاملت معها وأبطلت خطرها، كما أمنت وصول مركبة للهلال الأحمر الفلسطيني إلى حاجز "الجلمة" العسكري شمالي جنين لاسعاف المواطن مراد محمد حماد إثر وعكة صحية ألمت به.

الرابط المختصر: