لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

الضميري: اعتقال عدد من المتورطين باطلاق النار على غسان الشكعة



تلفزيون الفجر الجديد- كشف الناطق باسم الاجهزة الامنية اللواء عدنان الضميري، اليوم لاحد، انه تم اعتقال عدد من المتورطين باطلاق النار على منزل عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير غسان الشكعة .

واوضح الضميري، انه تم اعتقال عدد من المتورطين باطلاق النار على منزل الشكعة قبل عدة اشهر، وما زالت الاجهزة الامنية تلاحق عددا اخر على خلفية القضية. ولفت المطلوبين الى ان المتهمين محتجزين لدى جهاز المخابرات الفلسطينية وقد اعترفوا بجريمتهم.

ورفض الضميري توضيح سبب اطلاق النار، مشيرا الى ان التحقيق ما زال مستمرا، حيث سيتم كشف كامل التفاصيل فور الانتهاء من التحقيق وتقديم المتهمين للعدالة.

وبين الضميري انه تم اعتقال العشرات من الفارين من وجه العدالة والخارجين عن القانون، من بينهم عسكريين تم فصلهم من الخدمة بقرار من الرئيس محمد عباس، لخروجهم عن القانون، وتهديد السلم الاهلي.

وقال الضميري ان الرئيس ورئيس الورزاء يتابعون بشكل دقيق ما يجري من ملاحقة للمطلوبين، وان هناك تعليمات مستدامة للقضاء على الفلتان وضبط القانون، مشيرا الى ان الاجهزة الامنية تتلقى دعما غير مسبوق المجتمع المدني ومنظمات المجتمع المحلي، الامر الذي ساهم في ضبط الكثير من المجموعات الخارجة عن القانون.

المصدر: القدس دوت كوم

الرابط المختصر: