لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

“الصحة” تغلق مصنعاً ومركز تجميل في رام الله



تلفزيون الفجر الجديد- قالت وزارة الصحة، انها اغلقت صباح اليوم مصنعا ومركز تجميل في مدينة رام الله، وضبطت مواد تجميلية ومنشطات جنسية مزورة.

 

وقال الناطق الرسمي لوزارة الصحة أسامه النجار في بيان صحفي " قام فريق التفتيش التابع لمديرية صحة رام الله، يرافقة عناصر من جهاز الأمن الوقائي برام الله، بزيارة مفاجأة الى مصنع يستخدم لصناعة مواد تجميلية تابع لمركز تجميل في رام الله، حيث تم ضبط العديد من الأدوية والمواد التجميلية والمنشطات الجنسية المزورة، إضافة الى أجهزة ومعدات يتم إستخدامها في عملية التصنيع والتزوير".

وتابع النجار " كما توجه فريق التفتيش التابع للوزارة يرافقة جهاز الأمن الوقائي في رام الله، الى مركز التجميل الواقع في وسط مدينة رام الله، حيث تم ضبط مواد طبية وكريمات ومنشطات جنسية، إضافة الى إستخدام جهاز ليزرغير مرخص داخل المركز ".

وأكد الناطق الرسمي للوزارة بأن وزير الصحة د. جواد عواد أصدر تعليماته لكافة الجهات المعنية في وزارة الصحة بمتابعة مراكز التجميل وتشديد الرقابة عليها ، مضيفا بأن الوزارة لن تتهاون في إغلاق أي مركز طبي أو تجميلي غير مرخص وستقوم بإتخاذ كافة الإجراءات القانونية الرادعة للحفاظ على صحة وحياة المواطنين .

بدوره أفاد مدير عام مديرية الصحة في رام الله والبيره د. وائل الشيخ بأن هناك تعليمات مشددة من وزير الصحة د. جواد عواد بملاحقة المخالفين وتشديد الرقابة على المراكز الطبية ومراكز التجميل، حيث تقوم الطواقم التفتيشية التابعه للمديرية بجولات ميدانية على مدار الساعه للحفاظ على صحة المواطنين.

من جهته أشاد وزير الصحة د. جواد عواد بالطواقم الطبية والفرق التفتيشية الميدانية التابعة للرعاية الصحية الأولية، والتي تصل الليل بالنهار وتعمل قصارى جهودها في ضبط المخالفات، والحفاظ على صحة وحياة المواطنين، شاكرا الأجهزة الأمنية على جهودها تعاونها وعملها المتواصل في ضبط ومحاسبة الخارجين عن القانون.

الرابط المختصر: