لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

كأس أبو عمار: “الشغب” يوقف “ديربي طولكرم” وتعادل الخضر وأبناء الواد



تلفزيون الفجر الجديد- أوقفت أعمال الشغب مباراة "ديربي طولكرم" بين الثقافي وفريق المركز في اللقاء الذي جرى مساء اليوم السبت، على ملعب بلدية نابلس، ضمن منافسات كأس أبو عمار لكرة القدم.

ولم يكتب النجاح لهذا الديربي الغائب منذ سنوات، حيث توقف اللقاء في الدقيقة الـ81 والنتيجة تشير إلى تقدم الثقافي الذي ينافس في دوري المحترفين بهدف وحيد، لكن طرد حكم اللقاء للاعبين من المركز العائد هذا الموسم بعد غياب طويل للمحترفين، وهما معن جمال ومحمد ناطور أحدث أعمال شغب من الجماهير ما اضطر حكم اللقاء لايقافه.

وفي "ديربي رام الله بين مركز شباب الأمعري الذي هبط هذا الموسم لدوري الدرجة الاولى ومؤسسة البيرة المتواجد فيه منذ سنتين، فرض التعادل الايجابي نفسه على اللقاء بهدف لمثله، وكان الوافد الجديد لمؤسسة البيرة نضال عطعوط افتتح التسجيل لفريقه لكن محمد نائل عادل النتيجة قبل النهاية بدقائق.

كما تعادل شباب الخضر ونادي ترجي أبناء واد النيص بهدفين لمثلهما في اللقاء الذي أقيم على استاد الحسين بن علي في مدينة الخليل، وتقدم الخضر بهدف لاعبه داوود سرحان قبل أن يعادل حسين غروف النتيجة لأبناء الواد، ثم تقدم الخضر مجددا عبر رامي مسالمة ليعادل الترجي النتيجة في الدقيقة الـ90 عن طريق جهاد صقر.

وفي اللقاء الأخير الذي جرى مساء اليوم واحتضنه استاد الخضر، استهل جبل المكبر مشواره في البطولة بفوز مستحق على جمعية الشبان المسلمين بهدفين نظيفين.

وافتتح اللاعب شهاب قنبر التسجيل للمكبر في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول، وعزز زميله خليل شقيرات من هذا التقدم في الدقيقة الـ54 من زمن الشوط الثاني.

الرابط المختصر: