لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

للعام الثاني علي التوالي ….. شركة المشروبات الوطنية تتبرّع لصالح فريق غزة الرياضي لكرة السلة



تلفزيون الفجر الجديد- أعلنت شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي عن دعمها لفريق كرة السلة التابع لنادي غزة الرياضي، حيث قدمت الشركة الدعم للنادي من خلال تزويد فريق كرة السلة بالمستلزمات وبالملابس الرياضية التي يحتاجها، والتي حملت شعار "سبرايت"، أحد منتجات الشركة.

 

وأكد السيد عماد الهندي مدير عام الشركة أن هذا التبرع يأتي ضمن الأولوية القصوى التي تضعها شركة المشروبات الوطنية من أجل دعم وتنمية الرياضة في قطاع غزة، إيماناً منها بضرورة إعادة الحياة للقطاع، والاستجابة لشغف الرياضيين الشباب في غزة وصقل مهاراتهم، سيما وأن الرياضة تُعدّ أحد أهم الأنشطة في حياة الشباب.

 

وأضاف الهندي: "تسعد الشركة بتقديم المستلزمات الرياضية لفريق غزة لكرة السلة، وتطمح بمزيد من الفرص لتقديم الدعم لكافة الفرق والأندية الرياضية في غزة، من أجل تمكين الشباب والفتيات الرياضيين، وخلق القدرة لديهم على المنافسة في مختلف الفعاليات المحلية والعربية والدولية"، مؤكداً أن إدارة الشركة تحرص على مواصلة تقديم الدعم للمؤسسات الرياضية في قطاع غزة لإيمانها بالقدرات العالية والمواهب والكفاءات الرياضية التي يتمتع بها الشباب والرياضيين في القطاع، رغم التحديات والظروف المعيشية الصعبة التي يعيشونها.

 

بدوره، ثمن السيد موسى الوزير، رئيس نادي غزة الرياضي دعم الشركة لفريق كرة السلة الأول، مضيفا أن شركة المشروبات الوطنية هي شركة وطنية بامتياز وذات رأس مال وطني، ولفت إلى الدور الأساسي الذي تلعبه في بناء الاقتصاد الفلسطيني، وتحملها مسؤوليتها المجتمعية تجاه الشباب الفلسطيني لا سيما الرياضي.

 

وذكر الوزير أن النادي الذي تأسس منذ العام 1934 والذي يضم 400 لاعب، بحاجة حقيقية لدعم الشركات الوطنية، داعيا إياها إلى السير على خطى شركة المشروبات الوطنية في دعم قطاع الشباب والرياضة والتعليم وتوفير الفرص لهم، وتأدية واجبهم الوطني، وأضاف أن إدارة النادي تعتز بالشراكة مع شركة المشروبات الوطنية، كما تفخر بأدائها المتميز فيما تقدمه لصالح قطاع الرياضة.

 

ويُعدّ فريق غزة الرياضي من أقدم الفرق الفلسطينية، حيث يضمّ فرقاً رياضية متنوعة تحتضن كافة الفئات العمرية، وهي فرق كرة القدم، وكرة السلة، وكرة الطائرة، والكراتيه والتايكواندو، ورفع الأثقال.

الرابط المختصر: