لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

ألفارو موراتا يهدد بنزيمة !



تساءل موقع "فوتبول" الفرنسي، ما إذا كان مكان الفرنسي كريم بنزيمة، مهاجم ريال مدريد الإسباني، في تشكيلة المدرب زين الدين زيدان، في خطر، بعد نجاح النادي الملكي، في استعادة مهاجمه السابق الإسباني ألفارو موراتا، من يوفنتوس الإيطالي.

وأكد الموقع الفرنسي، اليوم الأربعاء، أن بنزيمة، بات مرشحًا للغياب لأول مرة عن تشكيلة ريال مدريد الأساسية، لصالح موراتا، الذي يمتاز على بنزيمة، في بعض المهام الهجومية.
 
وأشار الموقع، إلى أن فرص بنزيمة في المشاركة أساسيًا، تبدو ضعيفة؛ بسبب المشاكل التي يعاني منها المهاجم الفرنسي خارج الملعب والتي تسببت في إبعاده عن منتخب فرنسا في يورو 2016 ، إلى جانب أن أداءه خلال الموسم الماضي لم يكن على المستوى المطلوب، رغم تسجيله 30 هدفًا في 36 مباراة.
 
ونشر "فوتبول" انفوجراف للمهاجم الفرنسي، يوضح عدد الأهداف التي سجلها مع النادي الملكي منذ 2009 ، مقابل عدد المباريات التي لعبها.

ونقل الموقع الفرنسي عن صحيفة "ليكيب" الفرنسية، تشكيلة ريال مدريد، الموسم المقبل، في ظل غياب البرتغالي كريستيانو رونالدو، للإصابة.
 
وتضم تشكيلة ريال مدريد المتوقعة للمواجهات الودية وافتتاح الموسم، بحسب صحيفة "ليكيب"، كلا ًمن نافاس في حراسة المرمي، وبيبي، وسيرجيو راموس، وكاربخال، ومارسيلو، في الدفاع، وكاسيميرو، وكروس، ومودريتش، في وسط الملعب، ونزيمة، وموراتا، وجاريث بيل في الهجوم.
 
وفي حالة عودة كريستيانو رونالدو، من الإصابة، سيتكون الثلاثي الهجومي لريال مدريد، من صاروخ ماديرا وبيل، وموراتا، وهو الأمر الذي سيجبر بنزيمة، على الجلوس على دكة البدلاء، والشعور بالقلق.
 

الرابط المختصر: