لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

“التربية والتعليم” تعقد ورشة تربوية لمجموعة من مدراء المدارس في طولكرم



تلفزيون الفجر الجديد- عقدت مديرية التربية والتعليم في محافظة طولكرم ورشة عمل تربوية لمجموعة من مديري ومديرات المدارس  في المحافظة بعنوان "الرواتب ومواد التقاعد واجراءات ادارية "  وذلك في قاعة المديرية بحضور .

بدورها  رحبت مديرة التربية والتعليم في المحافظة أ. سلام الطاهر بالمشاركين مثمنة جهودهم التربوية و مؤكدة على أهمية هذه اللقاءات  المهنية وعلى ضرورة تطبيقها في الميدان التربوي كما حثت الحضور على المشاركة الفاعلة والاستفادة وتبادل الخبرات والحصول على كل ما يحتاجه مدير المدرسة من خلال الاسئلة والحوار والمشاركة الفاعلة  في الورشة .

من جانبه قال رئيس قسم  المتابعة الميدانية في المديرية  أ. سيف الدين عمر ان هذه اللقاءات هامة تكسب مديري ومديرات المدارس خبرات ادارية وفنية تنعكس ايجاباً على سير العمل في المدرسة اضافة الى رفع كفاءة العاملين في الميدان التربوي وأضاف ان هناك سلسلة من الورش التربوية واللقاءات الهادفة بعناوين هادفة أخرى تمس احتياجات القادة التربويين ستعقد الاسبوع القادم وبداية شهر آب .

وفي ختام الورشة شكرت الطاهر كل من رئيس قسم الشؤون الادارية أ محمد الزيتاوي  الذي قام بالعرض والتقديم لجميع العناوين المتعلقة بالموضوع وأجاب على أسئلة واستفسارات المشاركين ، كما ثمنت جهود رئيس قسم المتابعة الميدانية أ. سيف الدين عمر في العمل الجاد على رفع كفاية الكادر التربوي من قادة الميدان وشكرت مديري ومديرات المدارس المشاركين لتفاعلهم واهتمامهم وتمنت للجميع عاماً دراسياً جديداً ناجحاً .  

الرابط المختصر: