لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

الرئيس يصدر تعليمات مشددة بحفظ الأمن وتحقيق الأمان للمواطنين



تلفزيون الفجر الجديد- ترأس الرئيس محمود عباس، مساء أمس، بمقر الرئاسة في مدينة رام الله، اجتماعا لقادة الأجهزة الأمنية، بحضور رئيس الوزراء وزير الداخلية رامي الحمد الله.

وأصدر الرئيس، تعليماته المشددة لقادة الأجهزة الأمنية، بضرورة حفظ الأمن وتحقيق الأمان للمواطن وفق القانون وفي كافة المناطق.

وأكد الرئيس، على الضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه خرق القانون، وانتهاك حرمة الدم الفلسطيني لخلق حالة من الفوضى، أي كان انتماؤه، مشدداً على أنه لا يوجد أحد فوق القانون.

في موضوع متصل، قدم الرئيس عباس، أمس، واجب العزاء لعائلتي شهيدي الأجهزة الأمنية اللذين استشهدا أثناء أدائهما الواجب الوطني في مدينة نابلس.

وأكد الرئيس، خلال اتصال هاتفي مع عائلة الشهيد عنان طبوق من جهاز المخابرات العامة، ومع عائلة الشهيد عدي الصيفي من الأمن الوطني، بأن دماءهما الزكية لن تذهب هدراً. وقد أصدر الرئيس قراراً بترقية الشهيدين عدي الصيفي وعنان طبوق.

فيما قدم الرئيس عباس، مساء أمس، التعازي أيضاً لعائلتي الشهيدتين سندس الباشا، ونسرين حماد، اللتين سقطتا في الاعتداء الارهابي في مطار اتاتورك في اسطنبول.

جاء ذلك في اتصال هاتفي أجراه الرئيس مع عائلة الشهيدة الباشا في مدينة قلقيلية، وعائلة الشهيدة حماد في بلدة عرابة في محافظة جنين.

وأكد الرئيس، أن هذا الحادث الارهابي يتسهدف امتنا العربية والاسلامية، وان على الجميع قطع الطريق امام هولاء الارهابيين.

كما هاتف الرئيس عباس، مساء أمس، عائلة الطفل المصاب في تفجيرات مطار اتاتورك في اسطنبول، باسم الشوربجي وشقيقته، وذلك للاطمئنان على صحة الطفل، وتقديم العلاج اللازم له.

وأكد الرئيس، أنه أصدر تعليماته للسفير الفلسطيني في تركيا لمتابعة حالة الجرحى الفلسطينيين، وتقديم كل ما يلزم لتقديم العلاج اللازم لهم، والتخفيف من مصاب عائلاتهم.

إلى ذلك، استقبل الرئيس عباس، مساء أمس، بمقر الرئاسة في مدينة رام الله، رئيس لجنة التحقيق في الانتهاكات الإسرائيلية ضد الرياضة الفلسطينية طوكيو سكسويل.

واطلع سكسويل، الرئيس على نتائج زيارته لغزة، وحجم الانتهاكات التي شاهدها ضد الرياضة، وخاصة تدمير مقر الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم.

بدوره، ثمن الرئيس الجهود الكبيرة التي يقوم بها سكسويل للتحقيق في الانتهاكات التي يقوم بها الاحتلال ضد الرياضة الفلسطينية.

وأكد الرئيس، على التعاون الكامل من قبل الجميع لإنجاح زيارة سكسويل لفلسطين.

من ناحية أخرى، استقبل الرئيس عباس، مساء أمس، بمقر الرئاسة في مدينة رام الله، الطفل محمد مصطفى محمد حوامدة الحافظ للقرآن الكريم، بصحبة والده.

وأشاد الرئيس، بإتقان الطفل الحوامدة تلاوة الكتاب الكريم بأحكام التجويد، مثمناً جهود والده في رعايته لموهبة أبنه.

وقد منح الرئيس الطفل الحوامدة شهادة تقدير تقديرا لحفظه كتاب الله واحكام تلاوته، متمنيا للطفل النجاح والتوفيق في حفظ كتاب الله، وفي حياته العملية.

بدوره، شكر والد الطفل، الرئيس على استقباله ورعايته لحافظي القرآن الكريم ولأطفال فلسطين. وحضر اللقاء، قاضي قضاة فلسطين الشرعيين محمود الهباش.

الرابط المختصر: