لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

وفاة فلسطينية ثانية جراء انفجار اسطنبول



تلفزيون الفجر الجديد- توفيت المواطنة سندس عبد الحليم باشا جراء الهجوم الإرهابي، الذي وقع أمس الأول في مطار اتاتورك في مدينة إسطنبول التركية، وبذلك يرتفع عدد ضحايا الهجوم من الفلسطينين إلى اثنين وهما امرأتين.

 قالت وزارة الخارجية، فجر اليوم الخميس، إنها تلقت نبأ استشهاد المواطنة سندس هي من مدينة قلقيلية واستشهدت متأثرة بجروحها نتيجة الانفجار المذكور، وقد سبقها  استشهاد المواطنة نسرين هاشم شفيع حماد من بلدة عرابة في محافظه جنين  .

وأضافت وزارة الخارجية في بيان رسمي لها عن سفير دولة فلسطين لدى الجمهورية التركية فائد مصطفى: أنه سيتم الشروع في نقل جثمان المرحومتين إلى أرض الوطن حال انتهاء الاجراءات الطبية، مؤكدا في الوقت نفسه إنه لا يزال يوجد  7 حالات من الجرحى الفلسطينيين من جراء هذا الاعتداء، وأن اصاباتهم تتراوح ما بين طفيفة ومتوسطة، وأن المصابين موزعين على عدة مستشفيات ومراكز صحيه في اسطنبول .

وتابع البيان:  شكلت خليه أزمه في وزارة الخارجية وسفارة دولة فلسطين لدى تركيا، وهي على تواصل مباشر مع الجهات الحكومية التركية ومع المستشفيات لمتابعه كل الحالات المصابة من ابناء شعبنا بالتعاون مع الجالية الفلسطينية والمؤسسات الفلسطينية المختلفة في مدينة اسطنبول.

الرابط المختصر: