لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

الضابطة الجمركية تضبط العاب نارية في بيت لحم



تلفزيون الفجر الجديد– في إطار سعيها الدائم لحماية المواطن الفلسطيني الضابطة الجمركية في محافظة بيت لحم تضبط 144 علبة العاب نارية ممنوعة من التداول .

حيث تم ضبط الكمية خلال كمين على حاجز العبيدية في سيارة أجره وذلك بناء على معلومة استخباراتيه لدى المديرية عن تهريب هذه البضاعة حيث تم مصادرة الكمية وتحويل التاجر لنيابة الجرائم الاقتصادية لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقه .

وتأتي عمليات الضبط المتوالية من قبل الضابطة الجمركية لعمليات التهريب بتعليمات مشدده من قائد جهاز الضابطة الجمركية العميد/ اياد بركات الذي اصدر تعليماته المشددة منذ بداية شهر رمضان المبارك بتشديد الرقابة ومتابعة مروجي البضائع الفاسدة وبضائع المستوطنات والألعاب النارية وذلك في سبيل صيانة الأمن الاقتصادي وحماية المواطن الفلسطيني واتخاذ الإجراءات القانونية بحق المخالفين .

وتهيب الضابطة الجمركية بالمواطنين الكرام إبداء روح المسئولية والتعاون معها للوقوف في وجه مروجي هذه السلع الفاسدة والممنوعة لما لها أثار مدمرة وضرر بالغ على المجتمع والمواطن وخصوصا الألعاب النارية والتي في أحيانا كثيرة تنتهي بمأساة على من يستخدمها من أبنائنا والمحيطين بهم ، ولتكن مناسباتنا خالية من هذه الآفة الخطرة ، أملين منكم الإبلاغ على الرقم المجاني 132 .

الرابط المختصر: