لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

محافظ طولكرم يستقبل وفداً من أهالي ضاحية ارتاح



تلفزيون الفجر الجديد- استقبل محافظ طولكرم عصام أبو بكر بدار المحافظة وفداً من أهالي ضاحية ارتاح ضم وجهاء من جميع عائلات البلدة وذلك لمناقشة  مجموعة من القضايا التي تواجه السكان. ورحب المحافظ أبو بكر بالوفد  مؤكداً على التواصل  لخدمة اهالي المحافظة ومعاجلة كافة الاشكالات التي تواجههم، ناقلاً لهم تحيات الرئيس محمود عباس واهتمامه بمتابعة جميع القطاعات بمحافظة طولكرم، مؤكداً أن غالبية المشاكل ناتجة عن الاحتلال الاسرائيلي لأرضنا والتي ستزول مع زواله واقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

إلى ذلك قدم الاستاذ محمد عاليه شرحاً للمحافظ أبو بكر حول  مجموعة من المشاكل  التي تواجه البلدة والعائلات، مشدداً على دور المؤسسة الرسمية ممثلة بالمحافظ أبو بكر بملاحقة الخارجين على القانون ومحاسبتهم ومعاقبتهم ووضع حد لهم.

وشدد عاليه على استمرار اللقاءات مع المؤسسة الرسمية لنقل رسالة المواطنين واهالي البلدة، مشيداً بجهود المؤسسة الأمنية بتطبيق القانون والحفاظ على أمن المواطن وسلامته، منوهاً إلى أهمية تحسين واقع الخدمات المقدمة لاهالي ضاحية ارتاح وانهاء بعض الظواهر ومحاربتها وذلك بالتعاون والشراكة مع جميع عائلات البلدة.

الرابط المختصر: