لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

مصرع طفل واصابة مواطنين بحادث سير شرق طولكرم



تلفزيون الفجر الجديد- لقي الطفل وسام محمد عوض صالح (7 أعوام) مصرعه في حادث تصادم مركبة خصوصي مع شاحنة على المفترق الرابط بين محافظات طولكرم ونابلس وجنين بالقرب من قرية بزاريا، فيما أصيب والده وشقيقه بجراح وصفت بين المتوسطة والخطيرة.

 

وقال محمود السعدي، مدير إسعاف الهلال الأحمر في جنين، "تلقنيا بلاغا عن وقوع حادث سير بين قريتي سيلة الظهر وبزاريا، فتحركت طواقمنا إلى المكان، حيث نقلنا اصابتين اثنتين إلى مستشفيات نابلس، فيما نقلت إصابة أخرى بسيارة خاصة إلى إحدى مستشفيات نابلس".

وأكد السعدي أن المواطن محمد عوض صالح (52 عاما) من قرية رامين شرق طولكرم أصيب بجراح وصفت بالخطيرة، فيما أصيب نجله حسام محمد صالح (10 سنوات) بجراح وصفت بين المتوسطة والخطيرة.

وقالت مصادر طبية أن الطفل وسام محمد صالح لقي حتفه بحادث سير وقع شرق طولكرم، وتقدم الطواقم الطبية في مستشفى نابلس التخصصي العلاج اللازم لوالده وشقيقه لاخراجهما من مرحلة الخطر.

وأشارت مصادر محلية  أن حادث تصادم مركبة خصوصي كان يتواجد فيها مواطن ونجليه مع شاحنة، أدى لتوقف حركة المرور على الشارع الرابط بين قرية بزاريا شرق طولكرم بمنطقتي نابلس وجنين.

وعملت طواقم الدفاع المدني على إخلاء الإصابات من المركبة الخصوصي وإزالة الزيوت والزجاج المتكسر على الشارع، وقد فتحت الشرطة تحقيقا لمعرفة ملابسات الحادث.

المصدر: معاًَ

الرابط المختصر: