لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

اجراءات مشددة- الاحتلال يحدد المسموح لهم الصلاة بالاقصى



قررت شرطة الاحتلال الاسرائيلي نشر الالاف من عناصرها وما يسمى بحرس الحدود في احياء القدس القديمة والقدس الشرقية، وذلك في الجمعة الثالثة من رمضان .

واعلنت شرطة الاحتلال انها قررت السماح للرجال من سكان الضفة الغربية من اعمار 45 فما فوق، والاطفال تحت سن 12 عاما والنساء بدون تحديد اعمار الدخول للصلاة في المسجد الاقصى اليوم عبر الحواجز الرئيسية المؤدية للقدس .

وأعلنت شرطة الإحتلال الإسرائيلي عن ترتيبات حركة السير والمرور خلال كافة ايام الجمع من شهر رمضان، وبما يشمل نهار غد الجمعة فهي كالاتي:

بين الساعات 06:30- 17:00 سيتم اغلاق عدد من محاور الطرقات في غلاف البلدة القديمة امام حركة سير ومرور المركبات وبما يشمل: شارع السلطان سليمان. وادي الجوز، طريق اريحا، شموئيل بن هداية، شارع هعوفل.
 
وبين الساعات 12:00- 17:00 سيتم اغلاق محاور الطرقات التالية امام حركة السير والمرور: شدروت بن جوريون من مفترق مقر القيادة القطرية لاتجاه جنوب المدينة مع تحويل حركة السير والمرور الى نفق اشكول. وطريق الخليل من شارع مريم هحشمونئيم لاتجاه شمال المدينة مع تحويل حركة السير والمرور الى طريق بيت لحم، شارع هتسوحنيم، حاييل ههندسا.

كما سيتم اغلاق الشوارع التالية امام حركة السير والمرور بين الساعات 06:30-14:30: شارع طريق نابلس، شارع صلاح الدين، وشارع عمرو بن العاص

الرابط المختصر: