لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

الأردن: إصابة 3 من قوات الدرك بأعيرة نارية جنوب عمان



تلفزيون الفجر الجديد- أفادت وكالة الأنباء الأردنية (بترا) اليوم بأن ثلاثة أفراد من مرتبات قوات الدرك أصيبوا مساء أمس بأعيرة نارية أثناء مهمة لإلقاء القبض على مجموعة من الخارجين عن القانون في لواء ذيبان في محافظة مادبا جنوب العاصمة عمّان.

وأوضحت الوكالة أن العملية جرت "بعد استنفاد الجهات المختصة لكافة الحلول الممكنة إلى احتواء الموقف وتسليم الأشخاص الخارجين عن القانون أنفسهم".

وأضافت أنه بعدما تمكنت القوة الأمنية من إلقاء القبض على تسعة أشخاص "تجمع مجموعة من الأشخاص في الشوارع الرئيسية والفرعية وقاموا بإغلاق الطرق والاعتداء على المركز الأمني في المنطقة بالحجارة والألعاب النارية، حيث قامت قوات الدرك باستخدام الغاز المسيل للدموع والقوة المناسبة لتفريق مثيري الشغب وتم إلقاء القبض على 13 شخصا آخرين".

وقالت إنه: "بعد فترة زمنية قام عدد من مثيري الشغب والمحتجين بإطلاق العيارات النارية من أسلحة أوتوماتيكية بشكل مباشر باتجاه قوة تنفيذ الواجب، الأمر الذي أدى إلى وقوع ثلاث إصابات من مرتبات قوات الدرك، فيما استمرت القوة بتنفيذ الواجب وملاحقة مثيري الشغب في الشوارع الفرعية للسيطرة على الموقف وإعادة الهدوء للمنطقة بشكل عام".

وأكدت وزارة الداخلية أنها لن تسمح لأي كان بتجاوز القانون أو التطاول على هيبة الدولة.

الرابط المختصر: